محامي هدى حسين يوجه رسائل لمهاجميها: ناقدة ورجل دين (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أبريل 2024
محامي هدى حسين يوجه رسائل لمهاجميها: ناقدة ورجل دين (فيديو)

ندد المحامي سعود الشحومي بالهجوم والانتقادات الحادة التي وُجهت لموكلته الفنانة هدى حسين، بسبب دورها في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، وخرج عن صمته في مقطع فيديو متداول للرد على عدد محدود من هذه الانتقادات برسائل مركزة وواضحة.

ناكرة الجميل وذيول صدام حسين

قال محامي هدى حسين إن موكلته تعرضت لأقسى أشكال الهجوم، موضحاً أن البعض كان هجومياً في نقده لدرجة مهينة، مستشهداً بأحد المهاجمين وقال: "عندي رسائل للبعض ممن قال عنها ناكرة الجميل، يا رجل تنسى تاريخ هدى حسين كله بسبب دور لعبته ناكرة جميل إيش؟ الله يرحم والديك إنسانة مثلت دوراً في مسلسل يمحي كل تاريخها؟ وكل إنجازاتها للكويت؟ هذا دور".

تابع سعود الشحومي رسالته التي أوضحت الإعلامية مي العيدان أنها موجهة للناقدة الكويتية ليلى أحمد التي وصفت هدى حسين بأنها لا تمتلك الثقة في نفسها، بسبب وصفها مسلسل زوجة واحدة لا تكفي أنه مسلسل ناجح وأكدت أن النقد ليس من اختصاص الفنان، وفي سياق متصل أكد محامي الفنانة أن البعض تجاوز باسم الفن ووصف نقد ليلى أحمد بأنه ضياع وتشرذم للفن.

أكمل: "في واحد خرج باسم الدين وصف الفنانين الذين اشتركوا بالعمل بأنهم ذيول صدام حسين، الله أكبر هذا ديكتاتور تشبه فنانين وفنانة كبيرة مثل هدى حسين بذيوله لأنها شاركت في مسلسل، هل هذه طريقتك في النقد".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل عدد من النشطاء مع الفيديو الذي شاركته مي العيدان عبر حسابها الموثق على إنستغرام، وانقسمت الآراء بين مؤيد لهدى حسين ومقدر لمشوارها الفني الطويل، وبين معارض بقوة لاختيارها مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.

وقال البعض: "الله يقوي هدى حسين. إنسانة محترمة ولها تاريخها. وما عمرنا سمعنا أو شفنا منها شي. قمة في الاحترام والتقدير"، "الفنانة القديرة الملكة هدى حسين بنت تلفزيون الكويت وبنت المسرح الكويتي كل الأجيال السابقة فتحت عينها علي ثقافة فنها المسرحي يكفي يشهد لها مسرح الطفل المحترم وإلى أمي وأبي مع التحية وحبّابة وما أقدر أعد فنها الراقي كل التقدير والاحترام لهدى وأسرتها الكريمة وأخواتها اللي هم من مؤسسي تلفزيون الكويت والمسرح الكويتي الأصيل تشهد لهم أعمالهم الراقية سواءً تمثيل أو إخراج"، "له التاريخ اللي قدمته هدى حسين نسوه بسبب مسلسل واحد ما عجبهم هدى فنانة راقية ومحترمة ويا جبل ما يهزك ريح".

هدى حسين زوجة واحدة لا تكفي

فيما انتقد البعض المسلسل وقالوا: "يا أخي التمثيل مو معناه تشويه وسمعه عادات بلد خاصة بلد أنتي تربيتي فيه كان مثل ما تقول تاريخ أقل شيء احترام الكويت في كل أمورها خاصة هي ما من أصل البلد وأخي أكبر حرب علي بلدان حاليا يحدث عن طريق الشاشة هاي"، "شي طبيعي المسلسل يعجب البعض وما راح يعجب فئة أخرى …. مو معقول كل شي ندخل فيه دول وسياسات المسلسل بالنسبة لي فيه إسفاف بالتعري هذا النقد الوحيد أما الباقي فهو كوميدي ومشوق".

هدى حسين زوجة واحدة لا تكفي

الجدير بالذكر أن وزارة الإعلام الكويتية كانت قد أصدرت بياناً رسمياً، أدانت فيه بعض المشاهد الجريئة في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي والذي عرض في رمضان 2024 وشارك في بطولته عدد من نجوم الخليج ومصر منهم أيتن عامر وماجد المصري ونور الغندور وغيرهم.

وفي سياق متصل، بعد انتهاء عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، تم إصدار أمر قانوني بإيقاف جميع نجومه وأبطاله عن العمل داخل الكويت كما تم إحالتهم للتحقيق بعد اتهامهم بالإساءة إلى الكويت وشعبها من خلال بعض الأحداث في العمل، فيما شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً واسعاً على العمل وأبطاله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار