بعد انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: هل دخل النجم المستشفى؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
بعد انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: هل دخل النجم المستشفى؟

صرح السيناريست محمود حمدان، صديق الفنان أحمد العوضي ومؤلف مسلسله الرمضاني المقبل "حق عرب" عن مرور النجم بوعكة صحية طارئة، أدت إلى دخوله المستشفى بعد أيام من انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وعكة أحمد العوضي بعد الطلاق

شارك محمود حمدان عبر حسابه الشخصي على تطبيق فيسبوك، منشوراً تحدث فيه عن مرور أحمد العوضي بوعكة صحية "صعبة للغاية" أدت إلى دخوله المستشفى واحتجازه لمدة يومين متواصلين بسبب صعوبة الحالة.

وقال حمدان في منشوره الذي حذفه بعد نشره بقليل إنه يطلب الدعاء لأخيه أحمد العوضي، بالشفاء العاجل، لافتاً إلى أن الزيارات عنه ممنوعة وأنه محتجز منذ يومين في المستشفى بسبب صعوبة الحالة الصحية.

أحمد العوضي في المستشفى بعد الطلاق

بعد البحث عن منشور محمود حمدان مجدداً عبر حسابه على فيسبوك، لم يتم العثور عليه مرة أخرى، وكان السبب هو حذف السيناريست للمنشور تماماً من حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار الجدل حول دقة التصريح وصحته، وسبب حذفه.

انقسمت الآراء عبر منصات التواصل الاجتماعي إلى فريقين الأول يرى أن السيناريست كان مخطئاً وأن العوضي لم يمر بأي وعكة صحية ولكن الأول لم يتبين دقة معلوماته ولذلك حذف المنشور تماماً، بينما رأى فريق آخر أن أحمد العوضي يود التحفظ على تفاصيل حالته الصحية بعيداً عن السوشيال ميديا، لدقة التوقيت الذي يعقب الطلاق.

تعليق ساخر من أحمد العوضي بعد الطلاق

اللافت للانتباه أن صفحة أحمد العوضي على فيسبوك كانت نشطة قبل ساعات قليلة، وقد تم نشر تعليق ساخر على قصة انفصاله عن ياسمين عبد العزيز، ولم يتم التبين ما إن كان صاحب التعليق هو العوضي نفسه أم أنه مدير الصفحة الذي اعتاد مشاركة بعض المنشورات إلى جانب الفنان نفسه.

وشاركت صفحة أحمد العوضي الرسمية والتي كان يتفاعل من خلالها مع منشورات زوجته السابقة ياسمين عبد العزيز، مقطع فيديو مفبرك لقناة على يوتيوب أفادت بالخطأ أن العوضي حلق شعر رأسه وتوجه بالاعتذار إلى ياسمين وطلب منها أن تسامحه، كما توجه بالسباب نحو ممثلة ما لم يذكر اسمها، وجاء على الفيديو أن زوجته كانت ترفض تعاونه معها في البداية.

وكتب أحمد العوضي ساخراً من صاحب القناة والمنشور تعليقاً يفيد بأنه ينهي باقة الإنترنت الخاصة به على هذه النوعية من الفيديوهات، في لفتة مازحة إلى متابعته المنشورات التي يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن قصة انفصاله.

تعليق ساخر من أحمد العوضي بعد الطلاق

وانهالت التعليقات على منشور أحمد العوضي، وطالبه العديد من المتابعين بالرجوع لياسمين عبد العزيز مرة أخرى، وقال البعض إن النجمين تعرضا لعين قوية وأن الحسد هو السبب الرئيسي في انفصالهما بعدما كانت قصة حبهما مثالاً يحتذى به.

وطلب عدد كبير من متابعي أحمد العوضي نجمهم بالعودة إلى زوجته مرة أخرى، وألا يطيل فترة الانفصال بينهما خاصة وأن ياسمين "عفوية وطيبة وعلى نياتها" ولا يجب أن يسمح الزوجان للشيطان أن يدخل بينهما لتفريق شملهما.

طلاق ياسمين والعوضي

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز أعلنت طلاقها فجأة من أحمد العوضي في 16 يناير الماضي، موضحة بعد ذلك في منشور منفصل أن زوجها لم يخنها طوال 5 سنوات هي مدة زواجهما الذي لم يعلن سوى منذ ما يقرب من 4 سنوات فقط.

ياسمين عبد العزيز تلقت الكثير من التعليقات التي أعربت عن الصدمة الكبرى لمعرفة هذا الخبر، وكزوجها السابق طالبها محبوها بالعودة إليه مرة أخرى وإنهاء الخلاف سريعاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار