ياسمينا المصري تتسبب في أزمة بمحبس سامح عبد العزيز بعد هذا التصرف!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2017
سامح عبد العزيز وياسمينا المصري

على الرغم من نفي الفنانة ياسمينا المصري ارتباطها بالمخرج سامح عبد العزيز، إلا أنها حرصت على زيارته في محبسه في قسم الهرم، على إثر حبسه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق.

شاهدي أيضاً: بعد اتهامها بخطف زوج روبي: رد صادم من ياسمينا المصري

وكشف مصدر أن ياسمينا المصري حضرت لزيارة سامح عبد العزيز بالأمس في تمام العاشرة والنصف مساء، وظلت منتظره إياه لحين عودته من النيابة، بحسب موقع فيتو.

وأضاف مصدر أن ياسمينا المصري بدا عليها التوتر بشدة، بخلاف أنها تسببت في مشكلة كبيرة مع عدد من زائري المتهمين الآخرين، بسبب منع دخولهم إلى أقاربهم، والسماح لها فقط بالدخول.

ياسمينا المصري
وكانت أخبار تفيد بوجود علاقة حب بين ياسمينا المصري والمخرج سامح عبد العزيز، وإنها تتردد كثيراً على مكتبه في المهندسين، مما تسبب في طلاقه من الفنانة روبي.

ومن جانبها نفت الفنانة ياسمينا المصري شائعة ارتباطها بسامح عبد العزيز، مؤكدة على إنه مثل والدها، وأبدت استيائها من مطلقي هذه الشائعة خاصة وأنها لم تعمل معه من قبل، مؤكدة على أنها ليس لها صلة بطلاقه من روبي.

ياسمينا المصري فنانة شابة تبلغ من العمر 38 عاماً، شاركت في عدد من الأعمال الفنية منهم مسلسل "تحت السيطرة" و"كلمة سر" و"أبو البنات" و"أنا يا انتي" وغيرها.

سامح عبد العزيز ألقي القبض عليه في كمين بالهرم، على إثر وجود مواد مخدرة بحوزته، وتم حبسه على ذمة التحقيق مع عرضه على الطب الشرعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار