سمول كابتشينو يثير التساؤلات مجدداً بالحديث عن حجم ثروته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
سمول كابتشينو يثير التساؤلات مجدداً بالحديث عن حجم ثروته

كشف سعد العنزي، المشهور على منصات التواصل الاجتماعي باسم سمول كابتشينو، لأول مرة عن حقيقة حجم ثروته التي سبق وأعلن عنها برقم عرضه للانتقادات والسخرية، كما تحدث عن مشروعات فنية رُشح فيها للتمثيل.

وأثار سمول كابتشينو التساؤلات حول الرقم الحقيقي لثروته، بعد نفيه لرقم كان قد أعلن عنه سابقاً وعرضه للانتقادات، ليبدأ الجمهور في توجيه تساؤلات له عن حجم ثروته وأوجه إنفاقها.

وعن مقطع الفيديو الذي تحدث فيه عن حجم ثروته قال سمول كابتشينو: "إنه في بعض الأوقات لا يستطيع الأشخاص التفرقة بين المزح وبين الحقيقة، وعندما تحدثت عن حجم ثروتي كنت أمزح مع متابعيني العيب مو على اللي قال، واللي صدق لما قلت ١٨٠ ألف مليون دولار".

كما تطرق سعد العنزي للحديث عن الكابتشينو، حيث أخضعه هشام الهويش لاختيار أفضل نوع من أربعة أنواع كابتشينو عرضها عليه في البرنامج، ليبدأ مشهور منصات التواصل الاجتماعي في تذوق الأنواع كافة ويقول أنهم بنفس المستوى".

أسرار من حياة سمول كابتشينو

كشف سعد العنزي عن عشقه للثعابين، وظهر في البرنامج مزيناً إطلالته بتصميم ثعبان ذهبي، ليقول إن واحد من أهم أسراره الشخصية التي لم يكشفها للجمهور هو عشقه للثعابين وتصميماتهم المختلفة.

وعن وزنه قاله إن وزنه ٧٧ كيلوغرام، نافيا ما يتردد بأنه لا يحمل الجنسية السعودية ورد على هشام الهويش قائلاً: "رأيك في لبسي ما يبين إني سعودي؟ وكلامي؟.. فيه جنسيات تعرف إنه من الدم يحمل ها الجنسية وأنا جنسيتي سعودية أكيد" ليؤكد الأمر عارضاً بطاقة هويته وهي الخطوة التي حسم بها الأمر حول التشكيك في جنسيته.

وخلال لقائه مع برنامج هشام الهويش، هذا مكانك، عرض الأخير مجموعة من الصور التي تجمع سعد العنزي مع عدد من المشاهير، ويوجه له سؤال حول من طلب التصوير وهو ما رد عليه سعد العنزي قائلاً إنه هو من طلب التصوير مع هؤلاء النجوم.

 كما أشار هشام الهويش إلى صور سمول كابتشينو مع عدد من الأمراء العرب، وهو ما رد عليه الأخير قائلاً: "شيء يدعوا للفخر إني أتصور مع هؤلاء".

إنفاق سمول كابتشينو على المطاعم

وقال سمول كابتشينو إنه ينفق مبلغاً ضخماً شهرياً على المطاعم، فوجه له هشام الهويش سؤال قائلا: "هل تنفق ٣٠ ألفاً على المطاعم" ليرد مشهور منصات التواصل الاجتماعي قائلا: "لو بالقياس راح يطلع أكثر".

ورداً على حديثه عن نجوميته وعن صعوبة حضوره بعض الأماكن العامة دون وجود الشرطة، قال سعد العنزي الشهير على منصات التواصل الاجتماعي: "قلت هذا التصريح ولكن ليس بهذا المعنى".

ويتصدر سمول كابتشينو حديث منصات التواصل الاجتماعي دائما بتصريحاته الخارجة عن المألوف، حيث نشر مشهور منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات في وقت سابق يتحدث فيه عن ثروته والتي ذكر فيها رقم فلكي دفع الجمهور للتشكيك فيه قبل أن يعود ويؤكد أن حديثه لم يكن إلا من باب السخرية.

وتعرض سمول كابتشينو بسبب هذا المقطع لانتقادات حادة خاصة بعد تداول مقطع فيديو له ظهر فيه وهو يرفض دفع فاتورة في أحد المطاعم بقيمة ٢٥٠ ريال، لتبدأ موجة من السخرية الشديدة من مشهور منصات التواصل الاجتماعي ومن بين التعليقات: "يعني يتحدث عن ١٨٠ ألف مليون وما بعرف كيف قالها، وما يقدر يدفع فاتورة بها الحجم؟"، "الكل يسولف عالفاضي ما راح يحققون مشاهدات كبيرة إلا بها الطريقة الكل يكذب ويخدع والناس بتشوف ليش راح يوقفوا". "أكثر شيء بلعنه هو السوشيال ميديا ما بعرف كيف ممكن الناس ترخص نفسها لها الدرجة ليحققوا بس مشاهدات موضوع رخيص حقيقي، أتمنى في يوم نصحى ما نلاقي سوشيال ميديا ولا مشاهيرها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار