سارة الودعاني ترد على نصيحة متابعة بعدم الحديث عن زوجها

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أغسطس 2022
سارة الودعاني ترد على نصيحة متابعة بعدم الحديث عن زوجها

ردت مشهورة سناب شات السعودية، سارة الودعاني، على الانتقادات التي وجهت لها بسبب حديثها الدائم عن زوجها عبد اللطيف الوهاب الشهير بـ أبو سعد في الفيديوهات التي تنشرها يومياً.

سارة الودعاني ترد على نصيحة إحدى المتابعات حول زوجها

وجاء رد سارة الودعاني بعد الهجوم عليها بسبب حديثها عن عدم اهتمام زوجها ببعض التفاصيل التي تهم الرجال مثل عمرها، مشيرة إلى أنه لا يهتم إلا بجمع الأموال.

وردت سارة الودعاني على نصيحة إحدى المتابعات لها لتجنب الهجوم عليها، بتجنب الحديث عن زوجها في الفيديوهات التي تتضمن يومياتها عبر حساباتها.

ونشرت سارة الودعاني فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، قالت فيه: "اللي تقول خلاص لا تسولفين على أبو سعد، والله رجلي وبسولف عنه يومياً".

وأكدت سارة الودعاني أنها لن تتوقف عن الحديث حول زوجها لأنها تحب الحديث عن الأشخاص الموجودين في حياتها والذين تحبهم بشدة، قائلة:" انا إنسانة أحب أسولف عن الناس اللي أحبهم دائماً، أبو سعد في حياتي أحب أسولف عنه يومياً"

ولفتت سارة الودعاني إلى أنها لا تتحدث عنه لكونه زوجها فقط لكن لأن هذا من طباعها، معلقة: "عادي فيه أشخاص ما يحبون الحديث عن أزواجهم لكن أنا من الأشخاص اللي أحب أسولف عن الأشخاص الذين أحبهم".

سارة الودعاني تثير الجدل بحديثها عن زوجها

وكانت مشهورة سناب شات أثارت حالة من الجدل بسبب حديثها الصادم عن صفات زوجها الشهير بـ أبو سعد وعدم اهتمامه ببعض التفاصيل التي يراها غير هامة.

وتداولت الحسابات المعنية بأخبار المشاهير على السوشيال ميديا، مقطع فيديو عفوي جمع بين سارة الودعاني وصديقتها المقربة، تحدثت فيه عن اهتمامات زوجها.

وكشفت سارة الودعاني عدم تشابه زوجها مع بعض الرجال والأزواج الذين يهتمون بالتفاصيل الظاهرية من بينها عمر شريكته، مشيرة إلى أنه شخص مهني وعملي مشغول دائماً بالأرباح وجني الأموال وجمعها.

وظهرت سارة الودعاني في الفيديو وهي تمازح صديقتها بعد أن وجهت لها الأخيرة الحديث قائلة: "أبو سعد بـ عزز لي.. بينبسط أني كبرتها.. الرجال كذا ما يحبون اللي تصغر نفسها".

وقاطعت سارة الودعاني صديقتها مؤكدة اختلاف شخصية زوجها عن سائر الرجال قائلة: "تصدقين يمكن رجُلي ما يعرف عمري للحين.. ما همه هـذي التفاصيل.. كم عمرك وكم طولك".

ومازحتها صديقتها بالإشارة إلى اهتمامه الوحيد في كيفية جمع الأموال، مُعلقة:" ما همه إلا الدراهم"، وهو ما أكدت عليه مشهورة سناب شات السعودية ضاحكة بكلمة "أيوا"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار