نهى نبيل تتغزل في حياة الفهد وتعلق على أدوارها الكوميدية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
نهى نبيل تتغزل في حياة الفهد وتعلق على أدوارها الكوميدية

نشرت نهى نبيل مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه  مع الفنانة الكويتية حياة الفهد وتغزلت الفاشنيستا الكويتية في النجمة الشهيرة كما علقت على مسلسلها الرمضاني.

وعلقت نهى نبيل على مقطع الفيديو بكلات: "الحب حياة الفهد"، كما تحدثت معها معلقة على دورها الذي سيكون في إطار كوميدي طريف في مسلسلها قرة عينك في رمضان 2023.

 نهى نبيل وحياة الفهد

وقالت نهى نبيل في مقطع الفيديو: "الله يوفقك يا رب كل شيء منك حلو، أنا بعشقك في الكوميديا، ناطرين كل الحلو منك".

ويأتي الفيديو بعد ساعات من إعلان حياة الفهد انتهائها من تصوير مسلسل قرة عينك، حيث نشرت النجمة الكويتية عبر حسابها الشخصي صورة وأعلنت فيا انتهاء التصوير وعلقت بكلمات: "بحمد الله وتوفيقه، تمَّ الانتهاء من تصوير المسلسل الرمضاني قرة عينك، وأود أن أشكر في البداية هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي على دعم هذا المشروع".

وأضافت النجمة الشهيرة: "أشكر أبنائي وبناتي من الفنانين والفنانات، وكاست الإخراج والفنيين، والكاتب، وكاست الإنتاج، وجميع العاملين، ومن بذل مجهودًا، أو سعى في هذا العمل، وتمنياتي للجميع بالتوفيق ودوام الصحة والعافية، وشكرًا لكم من القلب، حياة الفهد".

وتشارك حياة الفهد هذا العام في مسلسلات رمضان 2023 بمسلسل اجتماعي كوميدي طريف، وهو ما رحب به الجمهور في التعليقات على إعلانها انتهاء التصوير خاصة وأن حياة الفهد اعتادت تقديم أعمال درامية قوية تناقش قضيا عميقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار