نهى نبيل تثير جدلاً بارتداء أطول سلسلة ذهبية مصنوعة في الإمارات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
نهى نبيل تثير جدلاً بارتداء أطول سلسلة ذهبية مصنوعة في الإمارات

أثارت الإعلامية والشاعرة الكويتية، نهى نبيل، اهتمام الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي بعد عرضها "مرتعشة" ذهبية وصفت بأنها الأولى من نوعها في تاريخ الخليج العربي، دون الكشف عن وزنها الدقيق.

نهى نبيل ترتدي أطول سلسلة ذهبية

وأوضحت نبيل أن المرتعشة، التي صنعت في الإمارات، أطول منها وأخف وزناً، وأشادت بجمالها، فيما أعرب بعض المعلقين عن تساؤلاتهم حول كيفية استخدامها وسلامة صاحبتها.

قالت نهي نبيل خلال ظهورها في مقطع فيديو قصير عبر مواقع التواصل شاركته من فترة عبر حسابها على تطبيق تيك توك، لكن أعادت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير تداوله مرة أخرى.

وقالت نهى في الفيديو وهي تضحك: هذه المرتعشه الذهب أتقل مني -ما شاء الله- وتعتبر أطول مرتعشه في الخليج كله، مصنوعه بالإمارات. 

تكريم نهى نبيل 

حصلت الإعلامية الكويتية نهى نبيل على تكريم خاص في مهرجان الفن والإعلام الكويتي، حيث تم اختيارها كأكثر شخصية مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي للمرة الرابعة.

وعبرت نبيل عن سعادتها وفخرها بهذا التكريم، مؤكدةً أن النجومية ليست سهلة وأن الاستمرار فيها يتطلب الكثير من الجهد، خاصةً في ظل اتساع وتطور عالم وسائل التواصل الاجتماعي وكثرة المشاهير والشخصيات المؤثرة.

وشاركت نبيل جمهورها ومتابعيها لقطات من حفل التكريم عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبرت عن شكرها وتقديرها لجمهورها وداعميها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار