نهى نبيل تمازح ليلى عبدالله بسبب غيرتها من عارضات الأزياء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 سبتمبر 2023
نهى نبيل تمازح ليلى عبدالله بسبب غيرتها من عارضات الأزياء

مازحت مشهورة مواقع التواصل الكويتية نهى نبيل، الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله، بسبب قيام الأخيرة بحساب قياسات الموديل الموجودة خلال أحد عروض الأزياء التي جمعت بين الثنائي.

نهى نبيل تمازح ليلى عبدالله

ونشرت نهى نبيل مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات أثناء حضورها أحد عروض الأزياء من أسبوع الموضة بباريس 2023 مع عدد من نجمات الخليج من بينهن ليلى عبدالله التي عبرت عن غيرتها من رشاقة الموديل.

وظهرت ليلى عبدالله أثناء حضور عرض الأزياء وهي تقوم بحساب مقاسات الموديل مبدية تعجبها من رشاقتهم الشديدة، قائلة: "أولاً أنا اتعقدت، ثانية أنا قلت أني متصالحة مع جسمي لكن كمية البنات اللي بطونهم لازقة في ضهرهم مو طبيعية".

ومازحت نهى نبيل رداً على ليلى عبدالله، قائلة: "أي تصالح هذا يا حبيبتي، شو هذا"، في إشارة إلى جمال ورشاقة عارضات الأزياء في باريس، قبل أن ترد عليها الأخيرة: "شوفي تبارك الله هذه وزنها 77".

غيرة ليلى عبدالله من عارضات الأزياء:

والتقطت ليلى عبدالله ونهى نبيل عدداً من الصور التي جمعت بينهما في أسبوع الموضة بباريس حيث اعتمدت الفنانة اللبنانية على إطلالة باللون الأسود، بينما ظهرت نهى نبيل ببنطلون من الدنيم وتوب وجاكيت من الجلد البني ووضعت عقد وحلقاً من اللون الذهبي والمرصع بالألوان.

ليلى عبدالله تتحدث ثقتها بنفسها

يذكر أن ليلى عبدالله أكدت على ثقتها بنفسها مؤخراً بعد أن تعرضت من قبل لضغط مجتمعي كبير يقود إلى الهوس وكثرة إجراء عمليات التجميل، قائلة: "هذا الضغط يُصبح أكبر وأشد إذا كنت مشهورًا وبعمر المراهقة في هذا المجال".

وتابعت قائلة: "مرة يقولوا لنا خدودنا هذه حلوة..مرة يقولون خشمنا ما أدري شنو..مرة يقولون حواجبنا.. تعبت..متعب..لأنه ضغط ضغط وكل شوي المعايير تتغير".

وجاء ذلك بعد أن كشفت عن معاناتها مع الانتقادات حول شكلها من أشخاص كثيرين ووصف البعض لها بأنها تشبه الرجال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار