نوال الزغبي ترد على سخرية محمد رمضان منها: لا تنتظر الاحترام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 فبراير 2022
نوال الزغبي ترد على سخرية محمد رمضان منها: لا تنتظر الاحترام

علقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على سخرية الفنان محمد رمضان من تصريحاتها التي قالت فيها إنها لا تعرفه ولم تستمع إلى أغانيه من قبل.

نوال الزغبي ترد على سخرية محمد رمضان

ولم ترد نوال الزغبي صراحة على سخرية محمد رمضان واكتفت بتغريدة تنتقد فيها طريقة رده عليها، مشيرة إلى أن تلك الطريقة لا يقابلها احترام من أحد.

وعبر تغريدة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قالت نوال الزغبي: "إن لم ترفعك أخلاقك فلن يرفعك منصبك، فإذا فقدتها لا تنتظر الاحترام".

محمد رمضان يسخر من نوال الزغبي

علق الفنان محمد رمضان بطريقته الخاصة على تصريحات الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في حلقتها ببرنامج "حبر سري" واعترفها بعدم معرفتها له.

ونشر محمد رمضان فيديو من حلقة نوال الزغبي في البرنامج عبر حسابه بموقع وتطبيق إنستقراه، وعلق بشكل ساخر كاتباً: "حبيبتي ربنا يبارك لك في صحتك وذاكرتك نورتي تليفزيون مصر".

ونشر مقطعا له من أغنية "نمبر وان" وهو يطلق الرصاص على فتاة مع جزء من أغنية "مصباح علاء الدين" يقول فيه: "اسأل عيلتك تقولك بنشوفه من وراك".

تصريحات نوال الزغبي عن محمد رمضان

وكانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أجابت في البرنامج أنها لا تعرف محمد رمضان ولا أي نجاح حققه سواء أرقام مشاهدات أغنياته على يوتيوب.

وجاء رد نوال الزغبي على سؤال  المذيعة عن رأيها في أغاني محمد رمضان ومدى إمكانية تقديم عمل يجمعها معه، فردت قائلة: "أنا لما أعمل دويتو إما بعمله مع وائل كفوري ومع عمرو دياب، الناس الكبار، أو معملش، ولو عايزة أمثل إما بمثل مع ناس كبار أو مش همثل".

لترد عليها مقدمة البرنامج بأن رمضان له شهرة واسعة جدا، فردت نوال ساخرة باللهجة المصرية: "فين.. في الصين؟ بس أنا معرفوش أبدا، ولا أعرف إذا كان بيغني من الأساس".

تعليق محمد رمضان على نوال الزغبي جاء عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام بمقطع من الحلقة علق عليها: "حبيبتي ربنا يباركلك في صحتك وذاكرتك.. نورتي تليفزيون مصر".

ودمج المقطع مع أغنيته الشهيرة التي تحمل اسم نمبر وان، وهو يطلق الرصاص على فتاة، مع جزء من أغنية "مصباح علاء الدين"، يقول فيه: "اسأل عيلتك تقولك بنشوفه من وراك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار