نوال الزغبي تعلن عن إلغاء حفلها في الأوبرا المصرية وتوضح السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
نوال الزغبي تعلن عن إلغاء حفلها في الأوبرا المصرية وتوضح السبب

أعلنت أمس الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن إلغاء حفلها الأول المقرر إقامته بـ دار الأوبرا المصرية، حيث أعلنت عن تقديمه يوم 20 يونيو الجاري، حيث وصفت الحفل بالفوضى "معلومة الأسباب".

نوال الزغبي تعلن إلغاء حفلها في مصر

نشرت الفنانة نوال الزغبي على صفحتها الخاصة على الفيس بوك إعلان إلغاءها أولى حفلاتها في الأوبرا المصرية المقرر عرضها في يوم 20 من الشهر الجاري، حيث اكتفت بوصف الحفل بالفوضى، حيث أعلنت اللجنة مصادر من داخل الأوبرا المصرية أن الحفل كان من المقرر عرضه وتنظيمه من قبل " لجنة العاملين"، ولم يتم بيع التذاكر كاملة، وهذا ما تسبب في وضع اللجنة بموقف محرج مع وجود التزاماتها المالية يتطلب دفعها، لهذا تم طلب من الفنانة اللبنانية نوال الزغبي تأجيل موعد الحفل حتى تتمكن اللجنة من بيع التذاكر عن طريق التسويق لها بشكل جيد.

نوال الزغبي تعلن عن إلغاء حفلها في الأوبرا المصرية وتوضح السبب

نوال تنفى شائعة تأجيل حفل الأوبرا

ومنذ عدة أيام نفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أنباء تأجيل حفلها على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، حيث أعلنت أمس على حسابها الخاص على موقع "تويتر"، اعتذارها بشكل رسمي عن الحفل وليس تأجيله، وكتبت تويتة قائلة: "بعد الجدل الذي رافق حفل دار الأوبرا المصريّة وسوء التنظيم الذي رافقها والفوضى المعروفة الأسباب.. قررت احتراماً لنفسي ولكل المحبين أن أعتذر نهائياً عن إقامة الحفل".

تابعت حديثها قائلة: أشكر كل الذين حجزوا بطاقاتهم لحضور الحفل ونلتقي قريباً جداً في أم الدنيا مصر

وجاء الرد من دار الأوبرا المصرية من تهمة وجود فوضى في الحفلات التي تقدمها الأوبرا، وأكدوا أن عملية التنظيم تتم من خلال اللجنة النقابية للعاملين، ومع الانتخابات الأخيرة التي حدثت داخل الأوبرا تم تغيير مجلس إدارة اللجنة بشكل كامل، حيث طلب المجلس الجديد من الفنانة نوال تأجيل موعد الحفل من 20 من الشهر الجاري إلى الأول من يوليو المقبل، وذلك لوجود عدة أسباب من أهمها هو ضمان بيع كافة التذاكر بشكل كامل، وتسوية الأمور المالية من أجل الوفاء بأجر الفنانة نوال الزغبي وفرقتها.

ولكن كان الرد من نوال الزغبي هو الرفض فكرة التأجيل من أجل ارتباطها بحفلات أخرى في بلدان مختلفة من الوطن العربي، تخرج وتعلن عن أسباب معلومة مسبقا من قبل جماهير الأوبرا وهذا ما نفته إدارة الأوبرا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار