وائل كفوري يعترف بحبه لنوال الزغبي.. والأخيرة توجه رسالة لنانسي عجرم

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 فبراير 2020
وائل كفوري يعترف بحبه لنوال الزغبي.. والأخيرة توجه رسالة لنانسي عجرم
مقالات ذات صلة
عائلة نانسي عجرم تخطف الأنظار: من الأكثر شبهاً بها؟
سعال يُخيف نانسي عجرم أثناء جلسة تصويرها الأخيرة
بسبب هذا السؤال: هل تندلع الحرب بين وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة؟

اعترف وائل كفوري بحبه للفنانة نوال الزغبي علناً من خلال تغريدة له عبر "تويتر" فور أن أعلنت النجمة اللبنانية خبر طلاقها من خلال برنامج "منا وجر"، والذي تحدثت فيه أيضاً عن أزمة قتيل منزل نانسي عجرم، موجهة رسالة للأخيرة.

وكتب وائل كفوري في رسالته إلى نوال الزغبي: "إلي سنين بفتش وبسأل مين حبيبي أنا، اليوم عرفت مين هوي حبيبي.. نوال الزغبي القوية"، مشعلاً ضجة عبر مواقع السوشيال ميديا حيث ظن الكثيرون أن هناك علاقة حب بين الثنائي اللبناني اللذين انطلقا معاً إلى عالم الشهرة والنجومية بأغنيتهما الثنائية الشهيرة "مين حبيبي أنا"، لكن النجم اللبناني الذي قد أعلن طلاقه مؤخراً قصد من خلال تلك التغريدة تقديم الدعم لصديقته المقربة.

وائل كفوري

من جهة ثانية، تحدثت نوال الزغبي ضمن أحدث ظهور لها في برنامج "منا وجر" عن نانسي عجرم بقولها: "نانسي صديقة وبحبها كتير وبحب عيلتها.. واتطمنت عنها وانا حدها أكيد.. اللي بدو يصير يصير.. هذا قضاء وقدر.. بس لو صار معي وف ايدي فرد كنت قوصته"، قاصدة أن إقدام دكتور فادي هاشم زوج نانسي عجرم على إطلاق النار على لص منزلهما ليرديه قتيلاً كان محض دفاع عن عائلته.

الجدير بالذكر أن نوال الزغبي قد أعلنت أن الطلاق تم من زوجها إيلي ديب منذ 3 شهور فقط برغم انفصالهما الذي دام أكثر من 12 عاماً.