نورة العميري تتعرض أيضا لمضايقات في معرض العطور في قطر بعد ملكة كابلي

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أكتوبر 2021
نورة العميري تتعرض أيضا لمضايقات في معرض العطور في قطر بعد ملكة كابلي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، ظهرت فيه المغنية والممثلة الكويتية نورة العميري، في مشادة كلامية مع سيدة قطرية في معرض للعطور في دولة قطر.

مقطع الفيديو عبارة عن ثوانِ معدودة، لكن ظهرت فيه السيدة القطرية توجه كلمات حادة لنورة العميري، لترد عليها "لمي نفسك".

وأحدث مقطع الفيديو حالة من الجدل بسبب أن نورة العميري معروف عنها أخلاقها وووداعتها مع الجمهور والمتابعين.

وجاء من بين التعليقات "نوره معروفه ب اخلاقها ماتعطي ردة فعل الا لما ينغلط عليها 👌🏼"، و"المشاهير يحضرون المعارض بدعوة رسمية من المسؤولين بالبلد يدخلون البلد ويطلعون من البلد حسب القانون اللي ما يحب المشاهير لا يروح خير شر اصلاً المعارض تكون زحمة والواحد ما ياخذ راحته بالعروض"، و"ماشوفها تهاوشت بالعكس الزبونه غلطت عليها ، يعني اذا الواحد غلط علينا حرام نرد وندافع عن نفسنا".

وتعليقات أخرى "الصراحه نوره كانت محترمه 💕 تصور دعايتها هم رايحين لها ليش".

وربط بعض المتابعين، الموقف مع نورة العميري، مع موقف آخر تعرضت له الفاشينستا السعودية ومشهورة سناب شات ملكة كابلي، وريم النجم، خلال تواجدهما في نفس معرض العطور المقام في قطر.

وقالت إحدى المتابعات "يا سلام القطريات جمال و اناقه و حشمه وذرابه وثقل ياليت يتعلمون منهم"، و"وش هالمعرض اللي ماخلا مشهور مانادوه وش هالسخافه صدق مفروض منقين منهم كم واحد موب كل من هب ودب كللللهم هناك عسى ماشر 😂😂😂😂".

وظهرت ريم النجم مع ملكة كابلي، داخل السيارة: “تقولي أيش ذنبنا، انطردنا يا ملكة، بقالنا أسبوع هنا ما حد طردنا مثل طردة اليوم”.

وبحسب وسائل الإعلام القطرية، فإن سبب رفض دخول ملكة كابلي وريم النجم إلى معرض العطور، يرجع إلى الخوف من تجمع الزوار حولهما، وهو ما يعد مخالفة للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

بعد ساعات من انتشار مقطع الفيديو، واشتعال مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، ردت ملكة كابلي من خلال حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، بصورة نشرتها لكفي يديها، مملوءتان بالمجوهرات الغالية، من الخواتم والأساور الماسية، مع تعليق "بنات قطر الذوق".

معرض طيب الحزم للعطور 2021:

جرى افتتاح معرض “طيب الحزم” في نسخته الرابعة التي احتضنها مول الحزم “جاليريا الحزم” الذي تستمر فعالياته خلال الفترة من 29 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر بمشاركة 88 شركة.

عاصمة قطر الدوحة استعدت لاستقبال معرض العطور الكبير الذي ينضم كبرى الشركات العربية للعطور من جميع أنحاء الوطن العربي. ومن ضمن تلك الشركات العربية: العربية للعود، والماجد للعود، وشركة قصة الكويتية، والتي ستعرض نسخة حصرية لدولة قطر من عطرها مارتينيك أوثامنتوس.

أيضا دار الطيب للعطور ستكون متواجدة في المعرض، وستكون هنالك عطور حصرية وعروض مميزة بانتظاركم. وأمل الكويت للعطور وأوديكلا وميلور وشركات عربية أخرى.

وشهد المعرض تدشين أجود أنواع العود والبخور ودهن العود النادرة والفريدة من نوعها والتي تعرض لأول مرة في قطر حيث حظيت بإقبال كبير من رجال الأعمال والمهتمين بهذا المجال، وتم خلالها بيع عدد كبير منها، وسط مشاركة كبيرة لشركات العود وعطر العود والبخور، محليةً وخليجيةً وعالمية وحضور أعداد كبيرة من رجال الأعمال ومندوبي أجهزة الصحافة والإعلام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار