نيرمين محسن ترد على اتهامها بالبحث عن الشهرة بعد ارتداء الحجاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
نيرمين محسن ترد على اتهامها بالبحث عن الشهرة بعد ارتداء الحجاب

ردت الفنانة السعودية، نيرمين محسن على الاتهامات التي وجهت لها بعد إعلانها ارتداء الحجاب بشكل نهائي من داخل الحرم المكي.

نيرمين محسن ترد على انتقادها بعد ارتداء الحجاب

وعلقت نيرمين محسن في فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي باتهامها بأنها تبحث عن الشهرة وإثارة الجدل وأنها ستقوم بخلع الحجاب بعد فترة قصيرة.

وقالت نيرمين محسن إنها وصلتها الكثير من الأسئلة حول الأمر بعد ارتداء الحجاب معلقة: "أسئلة كثيرة وصلتني، تدور حول، هل من الممكن أن إقدامي على ارتداء الحجاب من أجل إثارة الجدل، وهل سأخلعه بعد يومين؟".

وشددت نيرمين محسن على أن كل من يعلمها يعرف جيداً أنها أبعد ما يكون عن إثارة الجدل وخاصة أن أمر الحجاب بينها وبين ربها.

وأشارت نيرمين محسن إلى أن الهداية والثبات من الله رب العالمين معتبرة أن النقد التي تلقته من أقصى ما يمكن أن تتعرض له خاصة أنه حول علاقتها بربها موجهة الشكر لله الذي ألهمها هذه الخطوة.

نيرمين محسن تعلن ارتداء الحجاب

وأعلنت الفنانة السعودية نيرمين محسن اتخاذها قرار نهائي بارتداء الحجاب من داخل المسجد النبوي بالسعودية.

وفي فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت الفنانة نيرمين محسن من داخل المسجد النبوي ترتدي الحجاب باللون الأسود معلقة عليه: "اللهم تقبل منا".

وكشفت نيرمين محسن سبب غيابها خلال الفترة الماضية مشيرة إلى أنها كانت ترغب في الابتعاد لاتخاذ القرار دون تأثير من أحد.

وعلقت: " كل يوم تسألوني نيرمين انتي وين ما تصورين هذه الأيام أنا حبيت تجلس فيها مع نفسي لاتخاذ قرار مهم في حياتي ينفعني في دنيتي واخرتي، وإن شاء الله إنه ينفعني الله به في الدارين"

تابعتنيرمين محسن قائلة: "كنت حابة أخذ هذا القرار بعيدا ع كل الناس ما فيه كائن بشري شاركني في هذا القرار قبل شوي أمي عرفت لأني عزمت على هذا الشيء".

وختمت حديثها أنه قبل عودتها إلى الرياض قررت ارتداء الحجاب متمنية أن يغفر الله لها ما مضى قائلة: "قبل ما ارجع الرياض انا قررت اتحجب الله يرجعه علينا بالخير ويغفر لنا ما مضى".

ولم تكشف نيرمين محسن عن تبعات قرارها وهل ستعتزل الفن أم لا.

نيرمين محسن هي فنانة سعودية الجنسية بدات مشوارها الفني في عام 2010 واشتهرت لكونها أول ممثلة سعودية تشارك في عملٍ سوري، ولها العديد من الأعمال الفنية من أهم مشاركتها في  مسلسل المرايا مع الفنان السوري ياسر العظمة عام 2011.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار