هاني مهنا يكشف كواليس علاقته بسميرة سعيد وكيف تسببت والدتها بالانفصال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2022
هاني مهنا يكشف كواليس علاقته بسميرة سعيد وكيف تسببت والدتها بالانفصال

كشف الموسيقار هاني مهنا، السبب الحقيقي وراء انفصاله عن النجمة الكبيرة سميرة سعيد في بداية حياتهما، على الرغم من مقدار المحبة الذي كان بينهما.

هاني مهنا: كنت مؤسسة تدعم سميرة سعيد

وصف هاني مهنا نفسه بأنه كان مؤسسة كاملة تدعم نجاح الفنانة سميرة سعيد في بداياتها الفنية وخلال فترة ارتباطهما العاطفي، رافضاً وصفها بأنها كانت وجه الخير عليه وحدها، مؤكداً أن نجمهما سطع سوياً، حيث كان قد سبق ولحن لعدد من النجوم من قبلها ومن بينهم ياسمين الخيام.

أضاف هاني مهنا في حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج سابع سما على قناة النهار، أنه كان يتدخل حتى في اختيار ملابسها وطريقة ظهورها وكل شيء متعلق بها، كمؤسسة داعمة لها.

أكد هاني مهنا أنه كان حريصاً على نجومية سميرة سعيد، وصفاء نيتها جعلها تستقبل كل نصائحه بصفو نية وطيبة شديدة، إلى جانب ذكائها الفني أيضاً.

هاني مهنا: سميرة سعيد كانت متعجلة على الزواج

أكد هاني مهنا أن علاقته بالديفا سميرة سعيد كانت علاقة صداقة، حيث كانا صديقين يحكي لها عن مشاكله وفي المقابل هي الأخرى تحكي مشاكلها.

أوضح هاني مهنا أنه بعد انفصاله عن زوجته السابقة لسميرة سعيد، كانت سميرة متعجلة على الزواج وأرادت أن تتمم الإجراءات في نفس وقت الانفصال، لكن هاني مهنا نصحها أن يترويا حتى لا يقال أنها أخذته من زوجته الأولى.

أردف هاني مهنا أن علاقتهما كانت مبنية على الصراحة والمكاشفة، لأنهما لم يخفيا أي شيء عن بعضهما البعض قبل الزواج، ثم وقع الانفصال بعد 8 أعوام.

هاني مهنا يكشف كواليس علاقته بسميرة سعيد وكيف تسببت والدتها بالانفصال

هاني مهنا: سميرة سعيد أخلت باتفاقنا قبل الزواج

"مفيش تفاهم بيننا، أصبحت لا أشعر بالتفاهم أو الاستقرار" هذا التصريح القديم لسميرة سعيد حول سبب انفصالها عن هاني مهنا، جعله يكشف السبب الحقيقي لعدم التفاهم بينهما.

وقال هاني مهنا إنه كان واضحا منذ البداية مع سميرة سعيد، مشيراً إلى أنه صارحها بانه مكتفي بنجليه تامر وريم من زيجة سابقة ولا يريد أن ينجب مرة أخرى، لذلك كانا متفقين على عدم الإنجاب.

أضاف مهنا أن سميرة سعيد أكدت له قبل الزواج أنها لا تريد أن تصبح مثل الفنانات اللاتي يهملن عملهن من أجل الإنجاب، لذلك فهي لا تريد أولاد أيضا، وعلى هذا الأساس كانا متفقين.

هاني مهنا: حاولت الإنجاب من سميرة سعيد ولكن الأمر فشل

أوضح هاني مهنا أنه بعد خمس سنوات من الزواج، أصرت والدتها وشقيقتها على أن تُنجب سميرة سعيد، وقالا لها: "ماذا لو وقع لكي مكروهاً، من سيرثك؟" وظلا يرددا الأمر على أذنها حتى أقنعاها.

تابع أنه بعد إلحاحها بالطلب، أراد هاني مهنا أن يلبي رغبتها ولا يحرمها من شعور الأمومة الذي تتمناه أي امرأة وبالفعل بدأ في اتخاذ خطوات جدية نحو الأمر، وسافرا إلى باريس من أجل أن يخضعا لعملية حقن مجهري لينجبا ولكن الأمر فشل.

أكد هاني مهنا أن الحياة استحالت بينهما بعد فشل الإنجاب الذي كانت تلح فيه والدتها وشقيقتها، وبالتالي وقع الطلاق، وبعد انفصال هاني مهنا وسميرة سعيد، تزوج وأنجب هنادي وهي تزوجت وأنجبت شادي ابنها الوحيد.

تصريحات هاني مهنا عن سميرة سعيد: مثيرة للجدل

وكان هاني مهنا قد أثار الجدل من قبل بتصريحه عن انفصاله عن الفنانة سميرة سعيد، حيث أكد أنه اصطحب مأذونا وأخبرها أنهما سينفصلان.

تابع مهنا أنه كان ينزل في نفس الغرفة مع سميرة سعيد في فندق بالولايات المتحدة الأمريكية بعد أن أخبرها بانفصالهما، ولم يكلف متعهد الحفلات غرفة إضافية، وكانا مثل صديقين أو أخين وهما في نفس الغرفة بعد الانفصال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار