يسرا اللوزي ترد على اتهامها بالبرود وهذه طبيعة علاقتها بزوجها بالمنزل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
يسرا اللوزي ترد على اتهامها بالبرود وهذه طبيعة علاقتها بزوجها بالمنزل

ردت الفنانة المصرية يسرا اللوزي، على اتهامها بالبرود في التمثيل، أو التمثيل البارد، بسبب عدم انفعالها الزائد عن الحد في البكاء او الصراخ وغيرها من الانفعالات التي تخرج منها بهدوء.

وأوضحت يسرا اللوزي، ان هذا الرأي يخص نسبة من الجمهور، وبالطبع لم يجمع الكل على هذا الرأي، مؤكدة أن هذه هي طريقتها الطبيعية في التعبير العادي، حتى في حياتها الطبيعية، فهي لا تنفعل بشكل هيستيري ولا يأتي رد فعلها مبالغاً فيه، بل هي شخصية هادئة أصلا.

تابعت يسرا اللوزي في تصريحات للمذيعة شيرين عرفة، أن رد فعلها في التمثيل يطابق رد فعلها في الواقع، لأنها تخرج ما تشعر به في الحقيقة ولا تفتعل الانفعال أو زيادة رد الفعل.

يسرا اللوزي في كواليس كلبش

واستضافت المذيعة شيرين عرفة، كل من الفنانين يسرا اللوزي وعمر الشناوي، للحديث عن تشابه تصنيف ووصف موهبتهما بالهادئة وأحياناً بالباردة، ليرد الشناوي ان هناك فارق ما بين الهدوء والبرود.

وكشف عمر الشناوي عن موقف طريف جمعه مع يسرا اللوزي، أثناء تصوير الجزء الثالث من مسلسل كلبش، حيث كانت يسرا الممثلة الوحيدة بين مجموعة من الممثلين الذكور.

وقال عمر الشناوي إن أمير كرارة طلب من يسرا اللوزي أن تعد له كوباً من الشاي أثناء تصوير أحد المشاهد، لتنفعل يسرا في الكواليس قائلة: "لا يا جماعة أنتم بتصدروا فكرة غلط للمشاهد، أنتو عايزين تقولوا أن مادام في بنت واحدة في المكان هي اللي تقوم تعمل شاي وده غلط وده سبب معاناة الستات مع جوزها في البيت، والأفلام والمسلسلات بتشجع على ده وده غلط".

أوضح عمر الشناوي أن انفعال يسرا كان عنيفاً، لدرجة أنهم استغربوا أن هذا الرد جاء من يسرا اللوزي الهادئة، لعدم موافقتها على تقنين دور المرأة وحصره في واجباتها المنزلية، وإضافة الأعباء عليها.

يسرا اللوزي وقضايا المرأة

أوضحت يسرا اللوزي أن مساندتها لقضايا المرأة، نابع من إيمان داخلي للوقوف بجانب النساء المطحونات في العمل والمنزل، مشيرة إلى أنها تستغرب سماع جملة "حظي حلو وجوزي يساعدني في الأعمال المنزلية"، لأن الموضوع ليس مجرد حظ، هي شراكة بين رجل وامرأة يجب عليهما تقسيم الأعباء بنسبة متساوية.

وأكدت يسرا اللوزي أنها تتبع هذا النظام مع زوجها في المنزل، فهما يتشاركان العباء المنزلية سوياً، سواء في الأعمال المنزلية أو تربية الأبناء، حتى لو كان الزوج يعمل والزوجة لا تعمل، فيجب عليه المساعدة.

يسرا اللوزي والسوشيال ميديا

ردت يسرا اللوزي أيضاً على تعرضها للتنمر والانتقادات، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جلسة تصوير حملها الجريئة، والتي أثارت الجدل عبر السوشيال ميديا.

أوضحت يسرا اللوزي أنها لم تنشر الصور إلا بعد الولادة، فهي ترددت قبل النشر لفترة، ثم فكرت قليلا أنها ربما تأتي برد فعل جيد مثلما يحدث مع الممثلات حول العالم، خاصة أن رأيها في الصور أنها التقطت بطريقة فنية محترفة.

ونشرت يسرا اللوزي صورها بعد حوالي 6 أشهر من الولادة، مشيرة إلى أنها كانت تعلم من قبل النشر أنها ستتلقى رد فعل وانتقادات، إلا أنها اعترفت أنها تكره الازدواجية، لأن منتقديها هم من يعلقون بانبهار على صور الممثلات الأجنبيات اللاتي يفعلن نفس الشيء.

أضافت يسرا اللوزي أن انتقادات ظهور البطن وأجزاء من جسدها أثناء جلسة تصوير الحمل، هي انتقادات خالية من المنطق لأن هذا الموديل في التصوير يخلو من أي إغراء، بل هي صور تساعد على تدفق مشاعر الأمومة، وحب الأطفال، وليس لها علاقة بأي شيء آخر.

تابعت يسرا اللوزي أنها قد تحب أن تظهر في صورها ببعض الفكار الجريئة، ولكنها تتجنب ذلك لتبعد نفسها عن مناوشات السوشيال ميديا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار