هل سيتم تجديد مسلسل "الطائر الرفراف" لموسم جديد؟

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
هل سيتم تجديد مسلسل "الطائر الرفراف" لموسم جديد؟

مع اقتراب انتهاء الموسم الثاني من المسلسل التركي "الطائر الرفراف"، والذي بدأ عرض الموسم الأول منه يوم 23 سبتمبر 2022، ووصلت حتى الآن عدد حلقاته 63 حلقة بمعدل موسمين.

الموسم الجديد من "الطائر الرفراف"

من المقرر أن ينتهي الموسم الثاني يوم 7 يونيو المقبل، على أن تبدأ الشركة المنتجة في التحضير للموسم الجديد والثالث منه وذلك بسبب ارتفاع نسبة مشاهدة العمل وإقبال الجمهور التركي والعربي عليه.

قرار الموسم الثالث كان غير متوقع من الشركة المنتجة بحسب التقارير التركية، حيث أعطت قناة Star TV لشركة إنتاج مسلسل "الطائر الرفراف"  "Yalı Çapkını" الصلاحية لتجديده في موسم جديد بسبب ارتفاع أرباحه الداخلية في تركيا بالإضافة إلى أرباحه من مبيعاته الخارجية.

كما أكدت الصحفية التركية Birsen Altuntaş عبر حسابها الرسمي على موقع إكس -تويتر سابقاً- بأن المسلسل سيتم التحضير لموسم جديد منه، وإذا لم يكن هناك التحضير لموسم جديد فكان من المقرر أن ينتهي المسلسل نهائياً يوم 7 يونيو بانتهاء الموسم الثاني منه بالتزامن مع انتهاء المسلسل المنافس له "شراب التوت".

بدء التحضير لموسم جديد من الطائر الرفراف

مسلسل "الطائر الرفراف"

يشارك في مسلسل "الطائر الرفراف" عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنانة عفراء سارتش أوغلو، ويشاركها البطولة ميرت رمضان ديمير، والفنان شيتين تيكندور، وجولسين سانتير غلو، إرسين أريتشي، بيريل بوزام، والمسلسل من قصة جولسيرين بوداي جولو، وسيناريو وحوار محمد باريس جونجر، ليلى أوسلو أوتر، أيكين أكشاي، جاغري تشام، ومن إخراج بورجو ألبتكين وألبتكين بوزكورت.

تدور أحداث العمل في إطار رومانسي اجتماعي، ويحكي قصة سيران القادمة من عنتاب لإسطنبول حتى تتزوج من فريد ابن الأسرة التي تمتلك النفوذ والمال والسلطة في آن واحد، وكيف ستسير علاقتهما وكيف ستتحول سيران بعد وصولها لإسطنبول والتخلص من قبضة يد والدها وتحكمها فيها.

واستطاعت الفنانة التركية عفراء أوغلو أن تلفت الأنظار بإطلالاتها المختلفة طوال حلقات عرض الموسمين، حيث ظهرت في إطلالات مختلفة وجديدة أبرزت جمالها ورشاقة قوامها مما نال إعجاب جمهور المسلسل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار