ياسمين عز ترد للمرة الأولى وتحسم جدل زواجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
ياسمين عز ترد للمرة الأولى وتحسم جدل زواجها

ردت الإعلامية المصرية ياسمين عز، على الشائعات التي طالتها في الفترة الأخيرة، حيث حسمت الجدل حول حقيقة زواجها، بعد انتشار أنباء حول زواج ياسمين عز من مالك إحدى القنوات العربية.

حقيقة زواج ياسمين عز 

قالت الإعلامية ياسمين عز في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، إنها المرة الأولى والأخيرة التي سترد فيها على الشائعات التي طالتها بشأن زواجها، مشيرة إلى أنها امرأة غير متزوجة، مؤكدة على أنها عندما تتزوج ستعلن ذلك بطريقة رسمية أمام جميع الناس ولن تفعل ذلك في الخفاء.

أشارت عز إلى أن الزواج والعائلة فخر وشرف لكل امرأة يجب أن تُعلن عنهم وهي تفتخر بذلك.

رد ياسمين عز على حقيقة زواجها

زواج ياسمين عز يتصدر الترند

يذكر أن هناك بعض الشائعات التي طالت الإعلامية المصرية ياسمين عز مؤخراً، وخاصة خلال فترة إجازتها من برنامجها كلام الناس الذي يُذاع عبر شاشة mbc مصر، حيث تداولت بعض المواقع الإخبارية قصة زواجها من مالك إحدى القنوات العربية، وهو ما أدى إلى انتشار الشائعات  وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما تفاعل متابعو مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر زواج ياسمين عز، مشيرين إلى أنها دائماً ما تتحدث عن الزواج وعندما تزوجت أخفت الأمر، وهو الأمر الذي جعل عز ترد للمرة الأولى والأخيرة على هذه الشائعات.

برنامج ياسمين عز

دائماً ما تثير الجدل الإعلامية ياسمين عز عبر برنامج كلام الناس، بتصريحاتها حول الرجل والعلاقة بين الزوجين، حيث ينتقد البعض انحيازها الدائم للرجل، فيما يرى البعض أن تصريحاتها تهدف لإثارة الجدل فقط ولكنها إذا كانت امرأة متزوجة فلن تلتزم بكل ما تقوله من تصريحات تدعم الرجل بشكل كبير على حساب المرأة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار