ماغي بو غصن تكشف سبب رفض زوجها عودتها للتمثيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2023
ماغي بو غصن تكشف سبب رفض زوجها عودتها للتمثيل

كشفت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن أن زوجها المنتج جمال السنان، لم يكن يرغب في عودتها للتمثيل بعد أن انقطعت عنه لسنوات إلا أنه على الرغم من ذلك وفر لها الدعم خلال مشوارها الفني.

ماغي بو غصن تكشف رفض زوجها عودتها للتمثيل

وأوضحت ماغي بو غصن خلال حوار لها مع One Tv أن زواج أي فنانة من منتج فني، يضمن لها حرية التعبير والتواجد بشكل دائم ويوفر الراحة الكبيرة لمستقبلها، مؤكدة أن زوجها هو الداعم الأول لمسيرتها الفنية.

وأضافت الفنانة اللبنانية أن زواجها من جمال السنان ساعدها على التواجد في الأعمال الفنية، رغم أنها أثناء زواجها منه لم يكن يعرفها كممثلة رغم أنها كانت تعمل بالتمثيل من قبل لسنوات.

واعترفت ماغي بو غصن بدعم المنتجين لزوجاتهم الفنانات، مؤكدة أنه شيء حقيقي، معلقة على الأمر: "مابدنا نتخبى وراء إصبعنا".

وتعليقاً على الزواج من منتج فني، قالت: "هو سيف ذو حدين بس أنا بشوف الجانب الإيجابي منه، زواجي من جمال دعم وراحة، أنا بحكي عنه كمنتج راحة للمستقبل لأني بعمل اللي بحبه وبقدر ارتاح الوقت اللي بده، ما فيني أنكر أن هذا الشيء موجود".

وتحدثت ماغي بوغصن لأول مرة عن عدم رغبة زوجها في أن تعود للتمثيل بعد أن انقطعت لمدة 7 سنوات عن الأعمال الفنية لرغبتها في البقاء بجانب أولادها بسبب سفره الدائم.

ولفتت إلى أن زوجها جمال السنان دعم عودتها إلى التمثيل بعد أن لاحظ مرضها الشديد وحزنها بسبب الابتعاد عن الفن خاصة أنه يملك ذكاء شديد، واصفة إياه بأن نظرته في أي عمل تقوم به لا تخيب، قائلة: "ما بحياته كان مؤمن بشغلة إلا ما كان إيمانه بمطرحه الصحيح".

ماغي بوغصن وجمال السنان

يذكر أن ماغي بو غصن تزوجت من جمال السنان عام 2003، وأنجبت منه طفلين هما ريان ويارا، وتحدثت من قبل حول أول لقاء جمع بينهما قائلة إنها التقت به في الشركة التي كانت تعمل بها.

وأضافت أنها لم تصدقه عندما قال لها إنه صاحب شركة إيغل فيلم؛ لأنه كان شابا صغيرا بالعمر، ولم تكن تتوقع ذلك

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار