جورجينا رودريغز ترد على شائعات انفصالها عن كريستيانو رونالدو

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
جورجينا رودريغز ترد على شائعات انفصالها عن كريستيانو رونالدو

ضجت المواقع والصفحات عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الأخيرة بشائعات انفصال اللاعب كريستيانو رونالدو عن حبيبته جورجينا رودريغز، ولكن الثنائي كانا قد التزما الصمت حيال الأمر ولم يعلقا، حتى خرجت رودريغز لتنفي الأمر تماما من خلال مشاركة جمهورها بصور وتعليق.

احتفال جورجينا وكريستيانو بالهالوين

وكشفت جورجينا رودريغز عن احتفالها بالهالوين وسط أسرتها، وشاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، بمجموعة من الصور من احتفالاتها.

وظهرت جورجينا رودريغز وكريستيانو رونالدو معا، في بعض الصور في لقطات رومانسية دافئة ردا على شائعات الانفصال، فضلا عن مشاركة أطفالهما الاحتفالات معهما.

وكتبت جورجينا رودريغز معلقة على الصور: "معنى الساعات والدقائق والثواني ... الحمد لله على كل هذا الحب. أنا أم وصديقة محظوظة جدا 👩‍❤️‍👨".

شائعة انفصال كريستيانو وجورجينا

وتداول العديد من النشطاء مؤخرا، أنباء تفيد انفصال لاعب الكرة العالمي كريستيانو رونالدو عن جورجينا رودريغز، حتى تصدرت هذه الأنباء التريند عبر محرك البحث غوغل.

نفت العديد من المواقع الخبر المزيف الذي تم تصديره للجمهور، حيث أفاد تسريب صور جورجينا رودريغز مع مدربها الخاص مما كشف خيانتها لكريستيانو رونالدو وهو ما دفعه لطردها من قصره، وهي الأخبار العارية تماما من الصحة.

وبحسب موقع مارسا فقد اشترى الثنائي مؤخرا قصرا جديدا في منطقة كاشكايش في البرتغال، وهو العقار الأغلى الذي اشتراه كريستيانو رونالدو.

لمزيد من الصور التي ردت بها جورجينا رودريغز على شائعات انفصالها عن كريستيانو رونالدو، فضلا طالعوا الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار