والد هنادي مهنا يرد على شائعات انفصالها وحقيقة إصابتها بكورونا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يناير 2022
والد هنادي مهنا يرد على شائعات انفصالها وحقيقة إصابتها بكورونا

كشف الموسيقار هاني مهنا حقيقة الشائعات المتداولة حول انفصال ابنته هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح وإصابتها بفيروس كورونا.

والد هنادي مهنا يكشف حقيقة انفصالها

وأوضح هاني مهنا أن كافة الأنباء التي ترددت حول إصابتها بفيروس كورونا غير صحيحة مشيراً إلى أنها تعاني فقط من نزلة برد بسبب أجواء التصوير لكنها بدأت في التحسن.

وقال هاني مهنا: " هي عندها شوية برد صغيرين، لأنها خلصت تصوير إمبارح بالليل متأخر، لكن هي بقت كويسة الحمد لله ومفيهاش أي حاجة".

وعبر هعن استيائه منى الشائعات المتكررة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول حياة ابنته الخاصة خاصة بعد الحديث عن تعرض هنادي مهنا للإجهاض مؤكداً أن هذا الحديث عار تماماً من الصحة.

وأعرب الموسيقار هاني مهنا عن أمله في عدم تداول أي شائعات بشأن أسرته، وضرورة توخي الحذر من أي أخبار غير صحيحة، لما لها من آثار سلبية على أفراد عائلته.

هنادي مهنا تثير الجدل حول انفصالها

وكانت عدد من الأنباء والشائعات ترددت خلال الساعات الماضية حول انفصال هنادي ومهنا وأحمد خالد صالح بسبب منشور لها.

ونشرت هنادي مهنا منشور عبر حسابها الشخصي على حساب التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: "الحمد لله على كل شيء"، وأثيرت الشكوك حول انفصالها عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، إلا أن والدها أكد أن الأمر يتعلق بتعرضها لوعكة صحية بسيطة.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وكان الفنانان أحمد خالد صالح وهنادي مهنا قد احتفلا في 2020 بعقد قرانهما، وذلك في حفل عائلي بسيط، بعد خطبتهما أواخر عام 2019

وإلى جانب الحب والزواج، فقد شارك الفنانان في عدة أعمال تليفزيونية سوياً، مثل مسلسل زلزال في رمضان 2019، ومسلسل الفتوة في رمضان 2020.

إصابة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

كانت الفنانة المصرية هنادي مهنا أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عبر خاصية القصص القصيرة على موقع التواصل الاجتماعي، إنستقرام، معلقة «إيجابي كورونا الحمد لله».

من جانبه، أكد الفنان أحمد خالد صالح، زوج الفنانة هنادي مهنا، استقرار الحالة الصحية لزوجته عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال صالح، لوكالة أنباء الشرق الأوسط -وكالة الأنباء الرسمية المصرية-، "إن هنادي مهنا تخضع حاليا للعزل المنزلي وتلتزم بتناول البروتوكول العلاجي".

وأوضح هاني مهنا، أنّ هنادي أجرت بعض التحاليل بجانب مسحة كورونا، إذ تبين أنها تُعاني من نقص «فيتامين د، داعياً الجمهور بالدعاء لها أن تعبر تلك المحنة المرضية هي وزوجها بسلام وفي أقرب وقت.

وأشار إلى أنه لم يختلط بابنته منذ 4 أيام تقريباً، إلا أنه سيُجري مسحة كورونا برفقة زوجته، بشأن الاطمئنان على حالتهما الصحية، قائلًا: بنتي هتوحشني وهي في العزل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار