هنادي مهنا تشيد بـ أكرم حسني وتكشف تفاصيل دورها في مكتوب عليا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022
هنادي مهنا تشيد بـ أكرم حسني وتكشف تفاصيل دورها في مكتوب عليا

عبرت الفنانة هنادي مهنا، عن سعادتها، بردود فعل الجمهور على شخصية سلمى التي تقدمها في مسلسل مكتوب عليا خاصة أنها تجربتها الأولى في الأعمال الكوميدية.

هنادي مهنا تتحدث عن دورها في مكتوب عليا

وأوضحت هنادي مهنا، أنها لم تكن تتوقع ردود الفعل الإيجابية ونسب المشاهدة الكبيرة لدورها، معلقة: "الحمدلله الفيد باك حلو جدا ومبسوطة بردود الفعل على المسلسل كله وكمان على شخصية سلمى".

ولفتت هنادي مهنا أن الوصول إلى الشكل النهائي لشخصية سلمى والأداء وطريقتها وشكلها كان بمساعدة المخرج خالد الحلفاوي الذي عمل معها على تلك التفاصيل.

وأضافت إلى أنها فضلت هذا العام المشاركة في عمل واحد فقط وهو مسلسل مكتوب عليا، على الرغم من كافة العروض التي تلقتها للمشاركة في مسلسلات آخرى لكنها فضلت فقط هذا الدور لأنه أفضل ما عرض عليها إلى جانب أن الأداور الأخرى لم تكن تناسبها.

هنادي مهنا تشيد بأكرم حسني

وأشادت بأبطال مسلسل مكتوب عليا ووصفتهم بأنهم نخبة من القلوب الصافية والأخلاق الراقية، معبرة عن سعادتها بالعمل مع أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وآيتن عامر، بسبب حسهم الفكاهي الذي يتمتعون به الروح المرحة في كواليس العمل والتي أضفت حالة من السعادة على أجواء التصوير.

وحول تفاصيل شخصيتها في مسلسل مكتوب عليا، أوضحت هنادي مهنا أنه رغم أن المسلسل كوميدي إلا أن شخصيتها ليس مطالباً منها إضحاك الجماهير، مشيرة إلى أن الأعمال الكوميدية لا يتطلب من جميع العاملين فيها أن يكونوا مضحكين.

وأشارت إلى أن المسلسل نفسه يعتمد على أحداث متتابعة تحمل حدوته متكاملة، وليس كوميديا من أجل الضحك فقط.

وتحدثت هنادي مهنا عن التجانس بينها وبين الفنان أكرم حسني، داخل العمل، قائلة: "أكرم من ألذ الناس اللي قابلتهم وكسبته كأخ وصديق ومحظوظة إني اشتغلت معاه".

 وعبرت عن سعادتها بردود الفعل على أغنية المسلسل التي شاركت فيها، مشيرة إلى أن أكثر شيء أثر في الجمهور كان أغنية "ستو أنا"، قائلة: "أنا بحب الأغنية جداً".

الجدير بالذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا، ويشارك في البطولة الفنانة القديرة حنان سليمان والفنان الكوميدي إسماعيل فرغلي، وبمشاركة هلا رشدي لأول مره كممثلة، ومحمد طعيمة ومحمود السيسي.