هند القحطاني تكشف تفاصيل عمليتها الجراحية

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 16 مايو 2022
هند القحطاني تكشف تفاصيل عمليتها الجراحية
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تكشف سبب خضوعها لعملية جراحية
دكتورة خلود تثير الجدل بحديثها عن تفاصيل عمليتها الجراحية
هند القحطاني تكشف تفاصيل حياتها مع أسرتها في السعودية

نشرت هند القحطاني على حسابها الرسمي على "سناب شات" صورة لآخر عملية جراحية خضعت لها.

أكدت هند القحطاني، إنها تستحي من مشاركة الصورة مع متابعيها لكنها ترى أن الأمر ضروري، قائلة: "والله أني مستحية منكم لكن ضروري أوريكم".

وتداولت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، صورة هند القحطاني، التي كشفت فيها مكان إجراء العملية في رأسها: قائلة "الصورة من الكاميرا العادية عشان يتضح لكم مكان زراعة الشعر في مقدمة الرأس والحواجب".

هند القحطاني تكشف تفاصيل عمليتها الجراحية

المعتاد من "الفاشنيستا" السعودية هند القحطاني، أن تنشر صورًا جريئة وصادمة لها في المنزل  والحديقة، وأماكن أخرى.

وفي الأيام السابقة حيرت هند القحطاني الجمهور بشأن عمليتها الجراحية، ورفضت تكشف التفاصيل، واكتفت بسؤال الجمهور عن العملية التي خضعت لها، ونشرت على صفحتها على "سناب شات" أن العملية استغرقت 8 ساعات.

إطلالات هند القحطاني الجريئة

إطلالات عدة عرضت هند القحطاني للانتقاد من الجمهور، وتعد الصورة التي نشرتها يوم 16 مارس الماضي، من أكثر الصورة جراءة من هند القحطاني، إذ كانت تقف وتستعرض جسدها، وكتبت تعليق: "جسم طبيعي بدون رياضة وتتوقعون لو أدخل نادي كيف راح يكون جسمي؟".

وفي مقطع فيديو أخر، ظهرت هند القحطاني وهي تؤدي حركات استعراضية لإظهار إطلالتها، وكشفت عن ملابسها الجديدة التي تمتلكها.

سجلت نجمة موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، والتي تقيم حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية، هند القحطاني في مقطع فيديو شرائها حقيبة يد من علامة تجارية عالمية بسعر مرتفع جدًا.

في الفيديو الذي نشرته هند القحطاني وثقت لحظات شراء حقيبة من متجر حقائب نسائية، والموظفة تعرض عليها حقيبتين من نفس الموديل بألوان مختلفة، واختارت هند حقيبة بيضاء وكان سعرها نحو 45 ألف دولار، أي بنحو 168 ألف ريال، ووثقت هند القحطاني لحظة دفع المبلغ أمام متابعيها.

هل تتعمد هند القحطاني إثارة الجدل؟

تتعرض هند القحطاني لانتقادات حادة من متابعيها، إذ يرى البعض أنها تتعمد استفزاز الجمهور بإطلالاتها الجريئة والصادمة.

ويرى الجمهور أن هند القحطاني تعتمد أثارة الجدل بسبب آرائها وإطلالاتها الجريئة في أحيان عدة، كما أنها تتعمد الدخول في اشتباكات وخلافات مع مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر، أن علاقة هند القحطاني مع أسرتها في المملكة العربية السعودية مقطوعة فيما عدا أخ واحد فقط من بين أشقائها التسعة.

وكشفت هند القحطاني سبب عدم قدرتها على العودة للمملكة، قائلة، إن هناك إجماع من قبل أفراد عائلتها على الاقتصاص منها بسبب تحررها من عادات وتقاليد المجتمع.