إلهام الفضالة تقاضي هيا الشعيبي مجدداً وتعتذر لمتابعيها

  • تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر 2022
إلهام الفضالة تقاضي هيا الشعيبي مجدداً وتعتذر لمتابعيها

أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن البدء في مقاضاة مواطنتها هيا الشعيبي، بعد اتهام الأخيرة لها بالإساءة إلى السعوديين، وهو الأمر الذي أثار غضبها.

إلهام الفضالة تقاضي هيا الشعيبي

وقالت إلهام الفضالة إن محاميها بدء في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هيا الشعيبي، مؤكدة أنه بتحويل الموضوع للقضاء فإنه ينتهي بالنسبة لها.

وقدمت الفنانة الكويتية اعتذاراً لمتابعيها في مقطع فيديو بسبب انفعالها خلال الرد على هيا الشعيبي معتبرة أن ما قالته مواطنتها هيا الشعيبي إساءة دفعها للرد عليها.

وأوضحت إلهام الفضالة أنها تجاهلت الإساءة الموجهة لها شخصياَ طوال الفترة الماضية لكن ما دفعها للرد خلال المرة الأخيرة هو الإساءة لإحدى معارفها بعد أن وصفتها بالغرابة.

وجاءت مقاضاة إلهام الفضالة لـ هيا الشعيبي بعد حرب تصريحات جديدة اشتعلت بينهما بسبب اتهام الأخيرة لها بالإساءة للسعوديات.

إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي

وردت إلهام الفضالة مؤكدة أنها تتعرض إلى اتهامات ظالمة دون رد، ولكنها قررت أن ترد لأن الساكت عن الحق شيطان أخرس.

وتابعت إلهام الفضالة قائلة: "الساكت عن الحق شيطان أخرس، ولكن أنا بترفع عن الرد على جهل أنا بعيدة عنه، في نقطة وايد مهمة أنا بعرف الناس اللي تنام وهي ظالمة شلون ينامون بالليل شلون يحطوا رأسهم على المخدة وأنتو ظالمين ناس"؟

وأضافت إلهام الفضالة أنه على كل شخص أخطأ أن يتحمل ردة الفعل المضادة لهذا الخطأ: "يا أخي كل إنسان بيغلط يتحمل ردة فعل غيره، الناس التانية شنو؟ إش عليها شنو ذنبها".

وأكدت إلهام الفضالة أنها لا تملك الوقت للرد على كافة ما يتهمها به الآخرون قائلة: "تنزلون ستوريهات وتنزلون سنابات، تتهمون فيها الآخرين بظلمكم، يابا إحنا عندنا عائلات، عندنا بيت وأسرة وقاعدين نخطط مشاريعنا، نعمل إعلانتنا وإيفنتاتنا واجتماعتنا، هذا المخ مو فاضي إذا فتحتوه بتلاقوا علامة التخطيط مالية".

وكشفت إلهام الفضالة عن بعض الكواليس من أزمتها مع هيا الشعيبي والسعودية قائلة: "اللي حصل أنتم غلطتم واحنا نصحنا قولنا اعتذروا تصافوا وتسامحوا، تكبرتم فتحملوا اللي يجيكم".

أكدت إلهام الفضالة أنها أحيانا تمسح بعض المنشورات التي تنزلها لأن هناك رجلاً يحكمها، مشيرة إلى أنها تعرضت للظلم من البعض "شيلنا شيل ولم نتكلم، بس لأني بنت أصل ما أكشف ستر الناس الله سترهم، وأنتي تصفين صديقتي بأنها غرابة ليش غرابة؟ لأنها منقبة؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار