ملكة كابلي تتعرض لموقف محرج أثناء استعراض موهبتها الغنائية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
ملكة كابلي تتعرض لموقف محرج أثناء استعراض موهبتها الغنائية

استعرضت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، موهبتها في الغناء من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات أثناء ترديد أغنية بصوتها.

ملكة كابلي تستعرض موهبتها الغنائية

وظهرت ملكة كابلي في الفيديو برفقة بعض أصدقائها وهي تقوم بترديد كلمات أغنية "ما عرفني" لنايف البدر إلا أن الأمر لم يكتمل بعد أن تسببت إحدى صديقات خبيرة التجميل السعودية في وضعها بموقف محرج.

الموقف الذي تعرصت له ملكة كابلي كان حينما قامت بخفض صوت الأغنية ليظهر صوت ملكة كابلي واضحاً، لكنها استكملت الغناء وقامت باستعراض موهبتها، قبل أن توجه حديثها إلى صديقاتها، قائلة: "مصرين اليوم تسمعوا صوتي".

ملكة كابلي تظهر بشكل مختلف

ظهرت ملكة بشكل مختلف بعد أن عانت من مشكلة أثناء حقن الفيلر في شفتها وظهرت ملكة كابلي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تكبيق سناب شات قالت فيه إن شفتيها أصبحت متحجرة، موضحة أنها تفاجأ بتحول شكلهم كل يوم، إلى جانب أنها تعاني من تورمات حول الفم. وقالت ملكة كابلي: "شفايفي متحجرة هما مو باينين من الفلتر بس التورم حوالين الشفايف واضح، هما متحجرين ومنملين ما حس فيهم، حتى لما بحط روج ما بحس بش أو بشعر فيهم، لسة الموضوع بياخد شوية وقت".

مؤخرًا قررت الفاشينستا السعودية ومشهورة سناب شات ملكة كابلي، الحديث بصراحة مع متابعيها حول عدد عمليات التجميل التي خضعت لها، كما كشفت عن تكلفة نحت قوامها، خلال الإجابة عن أسئلتهم بفيديو مصور.

ولفت نظر الجمهور، شكل ملكة كابلي قبل وبعد عمليات التجميل، حيث ظهرت تغيرات كبيرة على شكلها الخارجي من مظهر وشكل، ولذلك كانت الأسئلة في أغلبها تدور حول هذه المسألة.

وردت ملكة كابلي على سؤال "كم مرة سويتي عمليات تجميل؟ بليز ردي"، وقالت: "سويت جسمي مرة من قريب، وسويت خشمي مرتين، ما أعرف تعتبروا الفيلر عملية ولا لا، بسوي شفايفي ماني مسوية تكساس، مسوية بوتوكس، وأبغى أسوي جفوني، أشيل الزوايد من هنا، بس لسه قاعدة أفكر، وما عندي مشكلة أني أقول، أنا أحب عمليات التجميل اللي تحلي".

أوضحت ملكة كابلي أنها تحب عمليات التجميل، ولا تتجنبها بالعكس فهناك رتوش تفعلها الفتيات ليصيرن أجمل، وهو أمر مقبول، مؤكدة: "بالنسبة لي أنا مع مو ضد أبداً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار