مها محمد تتعرض لموقف محرج بسبب محاولة ابنتها خلع باروكتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
مها محمد تتعرض لموقف محرج بسبب محاولة ابنتها خلع باروكتها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للممثلة الكويتية مها محمد أثناء تعرضها لموقف محرج من طفلتها الصغيرة مها عادل، التي أنجبتها من زوجها رجل الأعمال محمد عادل، وذلك أثناء تواجدهما سوياً في أحد المطاعم.

ابنة مها محمد تصر على خلع باروكة والدتها

وشاركت مها محمد، مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، كشفت فيه عن صوت ابنتها، وهي تبكي بطريقة الإصرار على فعل شيء، وتردد: "ماما عايزة أشيلها"، لتعلق مها محمد، وهي تستعرض شعرها، مرددة أن ابنتها تريد منها أن تنزع الشعر المستعار "الباروكة".
وقالت الفنانة الكويتية معلقة: "تبي تشيل الباروكة وأنا في المطعم، شنو موقفي أنا منها، بتضحكني"، فيما تركت تعليقاً على المقطع: "افضحتني تبي تشيل الباروكة".

يأتي هذا الظهور للفنانة مها محمد بعد أيام من ظهورها في المستشفى وهي ترقد على سرير الشفاء تُعاني آلام الديسك، حيث بدا أنّها أصبحت في وضع صحي أفضل وعادت إلى منزلها.


يشار إلى أن الممثلة الكويتية مها محمد، قد أعلنت منذ أشهر قليلة خبر خسارتها لطفلها بعد شهر ونصف فقط من الحمل وذلك عبر خاصية الستوري عبر حسابها على إنستغرام في أواخر مارس/آذار الجاري، وكانت مها قد أعلنت للجمهور قبل فترة قصيرة خبر حملها وقدموا لها التهاني والمباركات بخاصة وأنها تجاوزت سن الـ40 عاماً من عمرها وهو ما شكل صدمة للجميع.

وكانت مها محمد قد أعلنت خبر حملها للجمهور وهو ما اعتبرته معجزة بسبب تقدمها في العمر إلا أن إحدى المتابعات وقتها نصحتها بضرورة إخفاء الأمر حتى تضع طفلها بخير وسلامة وذلك بسبب الحسد الذي قد يؤدي إلى خسارتها للطفل وهو ما حدث بالفعل بعد فترة قصيرة من هذا التعليق.وتلقت مها الكثير من الرسائل الداعمة من محبيها الذين تمنوا أن يعوضها الله خيراً، بينما بدأ البعض الآخر يحلل أسباب فشل حملها ويرجح أن تخطيها سن الأربعين هو سبب الإجهاض.

وبعد إعلانها الإجهاض، تصدر اسم الفنانة الكويتية مها محمد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة التي أعقبت إعلانها خبر إجهاضها لجنينها.

الجدير بالذكر أن الفنانة مها محمد كانت قد أعلنت خبر زواجها الثاني في ديسمبر/كانون الأول 2016 من رجل الأعمال الأردني محمد عادل واحتفلت بالزواج من خلال حفل صغير حضره عدد من الأصدقاء والمقربين وفي أكتوبر/تشين الأول عام 2018 رُزقت منه بطفلة وأطلقت عليها اسم مها وكانت عبرت عن سعادتها بهذه الطفلة بخاصة وأنها خسرت ابنة من قبل وهو ما تسبب لها في حزن عميق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار