مايا دياب تتعرض لموقف محرج على خشبة المسرح

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
مايا دياب تتعرض لموقف محرج على خشبة المسرح

دائماً ما يتعرض المطربين للمواقف المحرجة على خشبة المسرح أثناء الغناء وتعرضت المطربة اللبنانية مايا دياب لمثل تلك المواقف الذي تسبب في إخراج كبير لها وتفاجئ الجمهور من هذا الموقف.

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للموقف الخاص بمايا دياب على المسرح حيث تعرضت للتحرش من قبل إحدى الفتيات التي حضرت الحفل الخاص بها.

مايا دياب تتعرض لموقف محرج

وكانت مايا دياب في مقطع الفيديو منسجمة بالغناء لإحدى أغانيها الشهيرة والجمهور متفاعلاً معها خلال الحفل ولكنها تفاجأت حين اقتربت من الجمهور بوجود فتاة تلمس قدميها بشكل يوحي بالتحرش وكان مشهداً غير لائق.

الأمر الذي أربك مايا دياب وجعلها تتراجع بسرعة لكنها حاولت أن ترفع الحرج عن نفسها وأخذت الموضوع على محمل السخرية حتى تتمكن من استكمال الحفل دون انزعاج.



وفي مطلع عام 2022 تعرضت مايا دياب أيضاً للتحرش الجنسي خلال إحيائها إحدى الحفلات الغنائية فهذه المرة لم تكن المرة الأولى لمايا.

وعلقت مايا دياب على حادثة التحرش بها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام حيث قالت: "تعرضت للتحرش في إحدى حفلاتي، ولن أفصح عن البلد الذي حدث فيه ذلك".

وتابعت مايا: "كنت أرتدي على المسرح فستانا مقفولا مثل فساتين أميرات ديزني".

ويذكر أن مقطع فيديو التحرش بمايا دياب قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وعلق الكثير من المتابعين على هذا الأمر بشكل ساخر حيث قال أحد المتابعين على موقع الفيسبوك باسم عمر قائلا: "يعني التحرش مش من الرجالة زي مابتقولوا".

بينما علق حساب آخر باسم خالد نور قائلاً : "ظن السوء ليه؟ دي بتأكد إن رجليها حقيقة مش بوتوكس".

وعلى موقع التواصل الاجتماعي تويتر علق حساب يحمل اسم محمد الفاتح على الأمر وقال منتقداً: "مشهد مقزز وحسنا فعلت مايا دياب بالابتعاد فورا… التحرش الآن لم يعد قاصراً على الشباب فقط!".

إطلالة مايا دياب الجريئة

وتحرص مايا دائما على مشاركة أحدث إطلالاتها مع متابعيها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور العالمي إنستجرام حيث قامت بنشر عدة صورة جديدة لها.

وظهرت مايا دياب مجدداً بإطلالة ملفتة لأنظار الجمهور كعادتها حيث ارتدت فستاناً باللون الأسود ونسقت معه مكياج قوي أبرز ملامحها القوية وكانت الصور الأخيرة لمايا التقط مع ظهور لسيارتها الفارهة، وتفاعل الجمهور مع الصور بشكل كبير.

 وكانت الإطلالة الأخيرة لمايا بفستان أخضر على شكل وردة مكشوف من الأسفل والأعلى ولم يلق استحسان الجمهور.