الدكتورة خلود تتعرض لموقف محرج بسبب كريستيانو رونالدو

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
الدكتورة خلود تتعرض لموقف محرج بسبب كريستيانو رونالدو

تعرضت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود لموقف محرج بسبب لاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو بسبب عدم معرفته اسمه.

الدكتورة خلود تتعرض لموقف محرج بسبب رونالدو

وكشفت الدكتورة خلود أثناء جلوسها في المدرجات بصحبة زوجها أمين غباشي عن كونها لم تكن تعلم اسم كريستيانو رونالدو وكانت تعتقد أن هناك شخصين منفصلين يحمل كل منهم اسم كريستيانو والآخر رونالدو.

ودخلت الدكتورة خلود في نوبة من الضحك بعد أن اكتشفت حقيقة الأمر، قائلة: "توي للحين أدري أن كريستيانو هو رونالدو".

وتابعت أنها اكتشفت الأمر من تعليقات الجمهور في المدرجات والنداء عليه أثناء التشجيع باسم "رونالدو"، معلقة: "عبالي فيه واحد كريستيانو وواحد تاني اسمه رونالدو، وهما ينادون رونالدو رونالدو عرفت أن هو نفسه".

وتفاعل عدد من المتابعين مع الدكتورة خلود حيث كشف البعض أنه كان يعتقد نفس الشيء في بعض الأوقات، وجاءت بعض التعليقات: "ولله وانا كنت فكراه كده "، "وانا نفس وضعك "، "ههههههه أول مرة تقدر هالمخلوقه تضحكني مادري أنا اللي صاير هطـ. ـف ولا هي اللي صاير دمها خفيف".

زوج الدكتورة خلود يشكر كريستيانو رونالد

ظهر أمين غباشي في مقطع فيديو التقطته زوجته مشهورة التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود، من احتفال نادي النصر السعودي بانضمام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو على ملعب مرسول بارك بالرياض، معبرا عن محبته له.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأمين الغباشي وهو يوجه الشكر لكريستيانو رونالدو بعد انتهاء حفل تكريمه في مدرجات ملعب مرسول بارك.

ورفع زوج الدكتورة خلود قميص نادي النصر السعودي الذي يحمل رقم 7، وهو رقم اللاعب البرتغالي وقبّله أمام الكاميرا مؤكدا أن كريستيانو رونالدو أهداه إياه.

وقال أمين غباشي في الفيديو الذي صورته له زوجته الدكتورة خلود: "أول شي أحب أشكر كريستيانو رونالدو على هالقميص"، اللافت أن اللقطة التي تحدث عنها أمين غباشي لم تظهر في أي فيديو، ولكنه تحدث عنها دون إيضاح إن كان يمزح أم يتحدث بجدية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار