في اليوم العالمي للمرأة: غيثة العلاكي توجه رسالة لسعد لمجرد بصوت شيرين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
في اليوم العالمي للمرأة: غيثة العلاكي توجه رسالة لسعد لمجرد بصوت شيرين

وجهت زوجة الفنان المغربي سعد لمجرد غيثة العلاكي رسالة دعم ومحبة في اليوم العالمي للمرأة وارفقت رسالتها التي نشرتها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام بأغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب "حبة جنه".

رسالة غيثة العلاكي لسعد لمجرد

ووجهت العلاكي كلمات رسالتها إلى سعد لمجرد وقالت: "السبب الوحيد الذي يجعلني أسمي نفسي قوية اليوم هو أنني لدي رجل مثلك، أن تحبني وتعتني بي كان اختيار قضاء بقية حياتي معك هو أفضل قرار اتخذته على الإطلاق أنت سعادتي دائماً، مكاني السعيد. دائما وأبدا، وكتفي الذي يمكنني ان اتكئ عليه، أنت كل شيء لدي".

في اليوم العالمي للمرأة: غيثة العلاكي توجه رسالة لسعد لمجرد بصوت شيرين

وأضافت: "اليوم هو يوم المرأة لذا أود أن أتوقف لحظة لأشكر الرجل الذي يجعلني أشعر بالحب والحماية والإعتزاز والإحترام والتقدير والأسعد منهم جميعاً".

وقدمت العلاكي شكرها لزوجها سعد لمجرد لكونه نعمة في حياتها وقالت: "شكرا لك على إعطائي جنة على الأرض، شكراً لكونك نعمة في حياتي، وفي حبك ما يستحق القتال لأجله، بصحتك حب حياتي".

سعد لمجرد يكشف سره لغيثة العلاكي

علاقة غيثة وسعد لمجرد ظلت علاقة صداقة قوية قبل زواجهم لأعوام عدة، حيث ظلت الداعم القوي وراء أزمته في قضية الاغتصاب منذ بدايتها، وهي أول من اتصل بها وأخبرها بتلك القضية بعد أن ألقي القبض عليه بتهمة الاغتصاب، حيث طلب لمجرد من غيثة أن تبلغ أسرته بهذا الأمر.

حيث لم يستطع لمجرد أن يتحدث مع أهله مباشرة ويخبرهم حقيقة الأمر والسبب الذي سجن لأجله فاختار رفيقة دربه لتخبرهم بذلك الأمر.

سعد لمجرد يستأنف على حكم الحبس ضده

قدم لمجرد استأنف الحكم الصادر ضده في 27 فبراير بعد أن أصدرت المحكمة حكمها ضده بالسجن سبع سنوات بتهمة ارتكاب جريمة الاغتصاب في حق فتاة فرنسية، وصوتت هيئة المحلفين فيها ب7 اصوات من اصل 9.

وكشفت بعض المصادر المقربة من النجم المغربي بأن لمجرد محجوز في سجن لاسانتي بباريس في زنزانة انفرادية ويقع  السجن في شرق مونبارناس بفرنسا.

وأوضح المصدر أن لمجرد يتحدث مع زوجته غيثة العلاكي ومع محامية يومياً ويسمح لهم بزيارته بشكل مستمر.

وقال المصدر عن الحالة النفسية للمطرب المغربي بأنه: “لم يضعف منذ النطق بالحكم، بل حافظ على معنوياته، بل يقضي أيامه في الصلاة وقراءة القرآن. هو مقتنع ببراءته، لذلك فإنه ينتظر مرحلة الاستئناف”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار