والدة مي عز الدين تدخل في أزمة صحية قبل عرض مسرحيتها في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
والدة مي عز الدين تدخل في أزمة صحية قبل عرض مسرحيتها في موسم الرياض

كشفت الفنانة مي عز الدين، عن تدهور الحالة الصحية لوالدتها خلال الفترة الأخيرة بالتزامن مع توقيعها عقد مسرحية زواج اصطناعي التي عُرضت مؤخراً ضمن فعاليات موسم الرياض.

غسيل كلى

على هامش عرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض، صرحت الفنانة مي عز الدين أنها كانت مُصرة على الالتزام بعقدها مع الهيئة العامة للترفيه برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ، على الرغم من مرور والدتها بوعكة صحية كبيرة، بدأت على إثرها عمل غسيل الكُلى بانتظام.

قالت مي عز الدين: "عندما وقعت عقد مسرحية زواج اصطناعي، دخلت والدتي في أزمة صحية كبيرة، وبدأت في غسيل الكُلى، ولذلك لا أستطيع التعاقد على أي عمل فني جديد خلال الفترة المقبلة، حتى تستقر حالتها".

الفنانة المصرية أكدت أن همها الكبير كان الالتزام بتعاقدها موضحة: "أنا سافرت عندما بدأت وعكتها الصحية، خلال هذه الفترة بدأت هي في غسيل الكلى، ولكن كنت مصرة على الالتزام بعقدي وعملي في موسم الرياض، بسبب الدعم والمساندة التي رأيتها من المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه، ولكنني لم أتعاقد على أي عمل مستقبلي حالياً".

شاهدوا الفيديو

وعن جمهور المسرح قالت مي عز الدين إن مقابلة الجمهور للفنان في الحياة العادية "شيء مفرح ويطمئن" خاصة مع التفاعل الذي تشهده قاعة العرض وأكملت عن الجمهور السعودي تحديداً: "الناس بتحب الفنان أوي وبتقدره أوي ومبسوطين من قلبهم إنهم شايفينه، أنا كمان قولت ده جمهور يفرح وإن شاء الله أقدم له حاجة تفرحه".

وتابعت مي عز الدين موضحة الدعم الذي تلقته من هيئة الترفيه برعاية المستشار تركي آل الشيخ، شكل دفعة معنوية ساعدتهم على الإبداع وقالت: "المتابعة بتفرق، مش مثلاً أنت جيت عملت عندي عمل ومشيت، لا أنا متابعك وبحضر بروفاتكم وبشجعكم، فكل ده بيفرق جداً للفنان وإن شاء الله يحضر العرض كمان".

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد حرص على حضور بروفات مسرحية زواج اصطناعي وتقديم الدعم لأبطاله أثناء التجهيزات، وكتب مرفقاً عدة صور من زيارته للكواليس: "في زيارة لبروفات مسرحية (زواج اصطناعي)، مع النجوم مي عزالدين، وبيومي فؤاد، واحدة من المسرحيات اللي بتكون مميزة في موسم الرياض".

تركي آل الشيخ يحضر البروفات النهائية لمسرحية "زواج اصطناعي"

والدة مي عز الدين

تحدثت مي عز الدين في عدد من التصريحات السابقة عن والدتها ودورها وتأثيرها الكبيرين في حياتها، إذ انفصلت عن والدها في سن مبكرة لم تتجاوز 3 أعوام فقط، فيما عملت على رعايتها وتنمية موهبتها وتشجيعها على دخول عالم الفن وتقديم الدعم الكامل لها.

والدة مي عز الدين تنتمي للديانة المسيحية، فيما تحمل مي الديانة الإسلامية كوالدها، وعلى الرغم من انفصال الوالدين وحياتها إلى جانب والدتها، لم تتوان الأم عن تعليمها أُسس دينها وحثها على الصلاة والصوم موضحة "أمي ترى أن كل إنسان يجب أن يعبد الله كما ولد" مشددة على دورها الكبير في حياتها من الناحية الدينية.

وكانت مي عز الدين قد كشفت وقت جائحة كورونا، عن تعرض والدتها للإصابة بالفيروس مما اضطرها للإقامة بجوارها في المنزل لرعايتها، مؤكدة أنها أقامت حجراً صحياً داخل منزلها للتأكد من توفير كافة سبل العناية بها.

والدة مي عز الدين تدخل في أزمة صحية قبل عرض مسرحيتها في موسم الرياض

يذكر أن مسرحية زواج اصطناعي أحدث أعمال مي عز الدين من بطولتها إلى جانب محمد أنور، بيومي فؤاد، سليمان عيد، مصطفى غريب، وتناقش المسرحية تأثير الذكاء الاصطناعي على المجتمع، من خلال شخصيتي شرق وفاروق اللذين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يضطرهما إلى اللجوء لخبير في العلاقات العاطفية، ليجري عليهما تجربة حديثة في سبيله لحل الأزمة ويستعين خلالها بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار