والدة ياسمين صبري تحقق أرقاما قياسية في هذه اللعبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 مايو 2022
والدة ياسمين صبري تحقق أرقاما قياسية في هذه اللعبة

حققت السيدة نسرين والدة الفنانة ياسمين صبري إنجازاً جديداً بعدما حصدت أكثر من ميدالية ذهبية وفضية في بطولة كأس مصر للسباحة.

إنجاز والدة ياسمين صبري في السباحة جعلها تتفوق على ابنتها ياسمين التي حصدت من قبل ميداليات في السباحة.

والدة ياسمين صبري تحصد بطولات عدة 

السيدة نسرين نشرت على حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"  فوزها بـ4 ميداليات ذهبية في بطولة كأس مصر، وظهرت في الصور وهي ترتدي الميداليات الأربعة أمام حمام السباحة، وعلقت عبر ستوري انستغرام "الحمد لله ربحت اليوم 4 ميداليات ذهبية في بطولة كأس مصر، كانت في 50 م حرة 200 م سباحة حرة 100 م ظهر وتتابع 4 × 50 م متنوع. غداً سباقات أخرى".

وفي نهاية البطولة، ذكرت السيدة نسرين والدة ياسمين صبري، في منشور آخر عدد الميداليات النهائي، وكتبت: العدد النهائي 7 ميداليات ذهبية وميدالية فضية وكأس لأفضل سباح في فئتي".

والدة ياسمين صبري تحقق أرقاما قياسية في هذه اللعبة

لا تعد هذه المرة الأولى التي تحصد فيها السيدة نسرين والدة ياسمين صبري الميداليات الذهبية في السباحة، إنما سبق وأن أعلنت نيل عدد من الميداليات في بطولات مختلفة. 

والدة ياسمين صبري فراشة ذهبية

تشارك والدة ياسمين صبري مع جمهورها على "إنستغرام" كل فترة نجاحاتها، وتحظى على إعجاب الجمهور، وتتلقى والدة ياسمين صبري كم هائل من رسائل التشجيع بهدف مواصلة الهمّة والنشاط، لا سيما في هذه المرحلة العمرية.

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي يشتهرن بممارسة التمارين الرياضية اليومية المختلفة، خاصة التأمل واليوجا، وظهر ذلك جلياً في زياراتها الأخيرة لدولة موريشيوس، إذ أنها نشرت مجموعة صور تظهر فيها وهي تمارس تمارين التأمل على شاطئ المحيط الهادئ.

يذكر أن السيدة نسرين، حصدت في مارس الماضي  حطمت أكثر من رقم قياسي في مسابقة 100 متر سباحة حرة، في مسابقة مصر لسباحة الأساتذة في دورتها القصيرة والتي تقام أيام 11 و12 و13 من شهر مارس، في مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة.

في ذلك الوقت، كانت ياسمين صبري متزوجة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حينها تفاعل الأخير مع نجاح والدة زوجته ياسمين صبري بالإعجاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار