وجهاً لوجه...معجب يسجل سخريته من أحمد مجدي بعد صدفة جمعتهما في الشارع

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 سبتمبر 2020
وجهاً لوجه...معجب يسجل سخريته من أحمد مجدي بعد صدفة جمعتهما في الشارع

تعرض الفنان أحمد مجدي لموقف لم يكن في الحسبان، أثناء قيادته للموتوسيكل في الشارع، حيث اعترض طريقه معجبين يستقلان الموتوسيكل أيضاً من أجل إلقاء التحية عليه.

معجب يسخر من أحمد مجدي

تداول رواد مواقع التواصل فيديو لمعجب وأحمد مجدي، حيث قام الأول بالسخرية من الفنان الشاب بقوله بعد أن شاهده صدفة في الشارع أثناء قيادته للموتوسيكل: "الفنان اللي مش بيعرف يمثل أهو"، وعندما جاء بجواره أخذ يهلل ويسلم عليه بحفاوة شديدة قائلاً: "نجم فرصة تانية"، في إشارة منه لمشاركته في بطولة مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في شهر رمضان الماضي.


وقام أحمد مجدي بتحية المعجب بعد أن ألقى عليه السلام وأخذ يهلل باسمه أثناء قيادتهما للموتوسيكل، وعلى إثره تفاعل الجمهور بشدة مع الفيديو منتقدين تصرف الشاب وسخريته من الفنان المصري وتغيير موقفه بإلقائه عليه التحية عندما التقيا وجهاً لوجه.

كما أثنى محبو أحمد مجدي على تعامله المهذب مع المعجبين، وأنه رغم قيادته للموتوسيكل على طريق سريع إلا أنه ألقى التحية على المعجب.


أعمال أحمد مجدي

من ناحية أخرى، انضم أحمد مجدي لبطولة مسلسل "لؤلؤ" الذي يعد البطولة الأولى للفنانة مي عمر، وهو عمل سوف يتكون من 45 حلقة، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم الفنانة نجلاء بدر وأحمد زاهر ونرمين الفقي وغيرهم، أما الإخراج فمن نصيب محمد عبد السلام.

أحمد مجدي مع ياسمين صبري في مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية أحمد مجدي

يذكر أن أحمد مجدي شارك في بطولة مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في رمضان 2020، ونال العمل بشكل عام نقد وموجة سخرية من أبطاله على إثر قصته التي وجدها الكثيرين غير واقعية، كما وصف أداء البعض بالضعيف على رأسهم بطلة المسلسل ياسمين صبري. 

مسلسل النهاية يوسف الشريف

كما شارك أحمد مجدي في مسلسل "النهاية" مع الفنان يوسف الشريف الذي عرض في رمضان الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار