أحمد السالم يرد على ملكة كابلي بعد سخريتها من الزواج: هل وصفها بالأفعى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو 2021
أحمد السالم يرد على ملكة كابلي بعد سخريتها من الزواج: هل وصفها بالأفعى

عادت تصريحات مشورة التواصل الاجتماعي ملكة كابلي وطليقها أحمد السالم إلى الواجهة مجدداً بعد تصريحاتها عن عدم زواجها للمرة الثانية.

أحمد السالم يرد على ملكة كابلي

وسخرت ملكة كابلي من فكرة الزواج مرة أخرى بعد أن وجه لها أحد المتابعين سؤالاً حول إذا كانت تفكر في الزواج مجدداً لترد عليه: "لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين".

إلا أن رد أحمد السالم عليها جاء سريعاً بعد أن شارك متابعيه صورة عبر سناب شات لأفعى وارفقها بتعليق: "لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين".

أحمد السالم يرد على ملكة كابلي بعد سخريتها من الزواج: هل وصفها بالأفعى

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور أحمد السالم خاصة بعد ان وصف طليقته ملكة كابلي بـ "الأفعي" وسخر منها.

ملكة كابلي تتحدث عن الزواج الثاني

وأثارت ملكة كابلي الجدل بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، كشفت فيه لأول مرة عن عمليات التجميل التي خضعت لها، كما تحدثت عن زواجها للمرة الثانية.

وكشفت ملكة كابلي في البث المباشر الذي شاركت فيه متابعيها لأول مرة عن تفاصيل عمليات التجميل التي خضعت لها، معبرة عن رغبتها في أن تخضع لعملية شد الجفون، كما أثارت التساؤلات حول عودتها من جديد لأحمد السالم.

وفوجئت ملكة كابلي بسؤال حول زواجها للمرة الثانية، وهو ما ردت عليه الفاشنيستا السعودية قائلة: "ما أفكر في الزواج حالياً أبداً أبداً، لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين".

حديث ملكة كابلي عن رفضها للزواج، أعاد إلى الأذهان علاقتها بزوجها السابق أحمد السالم، فكانت ملكة كابلي وزوجها، أثاروا الجدل عبر منصات السوشيال ميديا، حيث نشرت  ملكة كابلي حسابها على "سناب شات"، مقاطع وتعليقات أوحت للجمهور أنها قررت الانفصال عن زوجها الكويتي أحمد السالم وألمحت لخيانته لها، خاصة بعد قيامها بحذف الصور التي تجمعهما عبر حسابها على "انستقرام".

وبعدها، حاولت السعودية ملكة كابلي، مصالحة زوجها على ما فعلته لتقدم له باقة من الزهور المكونة من ألف وردة كوسيلة لاعتذارها أمام الجمهور عما بدر منها بحق زوجها.

وظهر رجل الأعمال الكويتي أحمد السالم، وقتها، في مقطع فيديو وهو يحارب خجله بعد أن فاجأته زوجته ملكة كابلي بعدة باقات ضخمة من الزهور الحمراء التي يتخطى عددها ألف زهرة، وذلك كنوع من الاعتذار الصادق له عن إعلان تفصيل خلافهما عبر "السوشيال ميديا"، حيث تضمنت كل باقة كلمة اعتذار مثل: "آسفة - سامحني - تعال نور البيت - ما عاش من يزعلك - أحبك - أموت فيك - بابا طلع لي سنان". 

لم تستمر مصالحة ملكة كابلي وزوجها كثيراً، لتشتعل الأزمة بينهم من جديد خلال الفترة، ليعلنا انفصالهما، وبعد الانفصال خرج أحمد السالم تحدث فيه  عن دور الزوجة حيث يجب عليها الاهتمام بالمنزل وتقليل الخروج برفقة الأصدقاء لأن هناك رجل في حياتها حتى وإن معه البعض في هذا الرأي إلا أنه يعتقد أن حياة المرأة بعد الزواج تتغير كثيراً وتصبح هناك اهتمامات وأولويات أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار