بعد وفاته: مجدي الهواري يكشف وصية طارق عبد العزيز له وينفذها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
بعد وفاته: مجدي الهواري يكشف وصية طارق عبد العزيز له وينفذها

كشف المخرج مجدي الهواري، وصية الفنان الراحل طارق عبد العزيز له قبل وفاته، مؤكداً أنها وصية تتعلق بالدعاء له بعد الموت، لافتاً إلى صدمته وعدم تصديقه للخبر حتى لحظة كتابته عنه.

وصية طارق عبد العزيز

عبر حسابه على فيسبوك، نشر مجدي الهواري صورة للراحل طارق عبد العزيز، الذي وافته المنية قبل ساعات في صدمة كبرى لمحبيه، إثر إصابته بنوبة قلبية أودت بحياته، وكتب الهواري تعليقاً على الصورة.

وكتب مجدي الهواري في تعليق على الصورة: "زي ماقولت لي: لما أموت يا مجدي ابقى قول للناس عندك تترحم عليا!! أنت حبايبك كتير. حاضر يا طارق والنبي يا ناس دي وصية تعالوا نترحم عليه كلنا كتير، وعايز أقول لك إنك حبايبك كتير قوي أنت كمان يا طارق واهو الدليل".

تابع مجدي الهواري: "رحمة الله عليك يا صاحبي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته إنا لله وإنا اليه راجعون والله مش مصدق إلى الآن وداعاً يا صديقي، صدمة".

بعد وفاته: مجدي الهواري يكشف وصية طارق عبد العزيز له وينفذها

وتفاعل الجمهور مع وصية طارق عبد العزيز لمجدي الهواري، ودعا له قطاع عريض من النشطاء بالرحمة بعد تداول خبر الوفاة وتفاعلاً مع منشور مجدي الهواري أيضاً.

وقال البعض في تعليقاتهم: "الله يرحمه ويرحم أبي رحمة واسعة ويرحم أمواتنا وأموات المسلمين جميعا اللهم أمين يا رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم"، "الله يرحمك يا طارق ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته يا محترم يا راقي يا أبو لسان حلو يا أخلاق ما تغلاش على اللي خلقك إنا لله وإنا إليه راجعون أسكنك الله فسيح جناته وثبتك عند السؤال يا رب".

بعد وفاته: مجدي الهواري يكشف وصية طارق عبد العزيز له وينفذها

وعبر البعض عن ألمهم لهذا المصاب وقالوا: "الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون ربنا يرحمك يا طارق كنت ونعم الأخلاق والذوق وجعتنا والله بس أنت مش غالي على اللي خلقك"، "إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة يا رب العالمين. فعلا صدمة كبيرة ألف رحمة عليك يا طارق".

بعد وفاته: مجدي الهواري يكشف وصية طارق عبد العزيز له وينفذها

وفاة طارق عبد العزيز

توفي الفنان طارق عبد العزيز مساء أمس الأحد أثناء تصوير مسلسل بقينا اثنين مع الفنانين شريف منير ورانيا يوسف، ليفارق الفنان صاحب الـ 55 عاماً، الحياة قبل أن يصل إلى المستشفى التي هرول لها الموجودون في لوكيشن التصوير به، لتكون كواليس التصوير هي مشهد النهاية له.

وكشفت تقارير صحفية عن تفاصيل اللحظات الأخيرة وما تعرض له طارق عبد العزيز في لوكيشن التصوير، بعد أن كان واقفاً أمام الكاميرا لتصوير أحد مشاهدة إلا أنه سقط مغشياً عليه، ثم تم نقله إلى مستشفى زايد التخصصي إلا أنه بمجرد وصوله أخبرهم الأطباء بأنه فارق الحياة أثر أزمة قلبية، وذلك بحضور نجله وعدد من أبطال العمل في المسلسل.

طارق عبد العزيز كان قد عانى خلال السنوات الماضية من مشكلات في القلب أدت إلى خضوعه إلى عملية قسطرة ولكنه تعافى منها وعاد إلى ممارسة عمله، وكان عبد العزيز قد صرح سابقاً عن خضوعه للجراحة: "اللهم لك الحمد دائماً وأبداً، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع أني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق.

بعد وفاته: مجدي الهواري يكشف وصية طارق عبد العزيز له وينفذها

وشارك طارق عبدالعزيز في بطولة عدد كبير من الأعمال الفنية، بينها: راجعين يا هوى، 200 جنيه، رحيم، أصحاب ولا بيزنس، فرعون، فبراير الأسود، فيما كانت أخر أعماله من خلال مشاركته في مسلسل "أعمل إيه" بطولة خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، هدى الإدريسي، صبري عبد المنعم، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار