وذ نكهة تزور أميرة الناصر في منزلها بعدما سمت ابنتها رهف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
وذ نكهة  تزور أميرة الناصر في منزلها بعدما سمت ابنتها رهف

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد زيارة مشهورة سناب شات، رهف القحطاني الشهيرة بـ وذ نكهة، إلى منزل مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر،​ التي اسمت مولودتها رهف، تيمنًا بها.

حيث اختارت أميرة الناصر لابتها اسم "رهف" على اسم مشهورة رهف القحطاني الشهيرة بـ وذ نكهة.

وذ نكهة  تزور أميرة الناصر في منزلها بعدما سمت ابنتها رهف

وحملت رهف القحطاني، هدية للمولودة أثناء الزيارة، وباركت لأميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي.

وظهرت رهف القحطاني في الفيديو بوججها، بينما رهف الصغيرة لم تظهر في الفيديو، وردت رهف على سؤال أميرة الناصر "مين أحلى"، بقولها "هي أحلى طبعًا"، لترد أميرة الناصر "إنتي أحلى".

كانت أميرة الناصر، نشرت عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" صورة للمولودة على سرير الرضع في المستشفى، وعلقت عليها "الحمد لله رزقني الله بالبنت التي كنت انتظرها وسميتها رهف على رهف القحطاني".

ومع ذلك لم تسلم أميرة الناصر، من الهجوم الحاد عليها، وتكذيبها بشأن ادعائها هي وزوجها أنها تعرضت لحادث سير أليم نقلت على اثره للمستشفى، ثم تبين لاحقًا أنها كانت متوجهة للمستشفى للولادة.

أشعل المقطع موقع تويتر وتصدر وسم #اميره_الناصر قائمة الأكثر تداولا في السعودية وسط اتهامات من المغردين بأن الحادث مفتعل والهدف منه الشهرة وزيادة عدد المشاهدات.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن ما قامت به ميرة الناصر وزوجها هو محض "كذب لجلب الشهرة وجني الأموال".

وبالفعل، قبل أيام معدودة من إعلان ولادة أميرة الناصر، وثقت صديقة مشهورة سناب شات أميرة الناصر لحظة تعرضهم لحادث مروع أثناء تسجيل مقطع فيديو على تطبيق السناب.

وذ نكهة  تزور أميرة الناصر في منزلها بعدما سمت ابنتها رهف

تعتبر أميرة الناصر وخالد مشعل هم من مشهوري تطبيق " سناب شات" في الخليج وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، حيث أثارا الجدل مؤخرًا بسبب انفصالهما وعودتهما مرة أخرى، وأيضًا طريقة التعبير عن علاقتهما الزوجية أمام الكاميرات، الأمر الذي أثار غضب الكثير من المتابعين، ليردوا أنها حياة خاصة بهما لا يصح بثها إلى العلن.

حيث يقوم كل منهم بنشر مقاطع عن حياتهم وطريقة تعامل كلًا منهما برومانسية مع الأخر، حيث أثارت أميرة الجدل من خلال نشر فيديو خاص بها وهي تقوم بتقبيل زوجها حيث ظهر وهو يجلس بجانبها على الفراش ويقوم بسرقة هاتفها وهي نائمة فتكتشف أميرة هذا، وأيضًا مقطع أخر وأميرة تقوم بتقبيل قدم زوجها.

بالإضافة إلى أن أميرة الناصر قامت من قبل بخلع الحجاب بعد انفصالها عن زوجها، لتظهر بعدها نادمة على هذا القرار وتعود إلى ارتدائه مرة أخرى، حيث أثار هذا القرار الكثير غضب متابعيها حول طريقتها في لفت الأنظار إليها حتي من خلال الكشف عن شعرها لكسب المزيد من الشهرة وزيادة عدد متابعيها إليها، الأمر الذي أثار الجدل حول طريقة تعامل مشاهير السوشيال ميديا حول ما يقدمه من مواضيع مختلفة مثيرة للفت الانتباه إليهم.

وتعُتبر رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

ودشنت مؤخراً رهف القحطاني، حساباً شخصيًا علي موقع وتطبيق تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها.

وتدخل رهف القحطاني من ضمن النجمات السعوديات الذين لقوا شهرة واسعة في وقت قصير، ولقت آلاف التفاعلات من المشاهدين، نظراً لأن المحتوى الذي تقدمه جديد وفريد ومميز.