أميرة الناصر تتحدث عن معاناتها مع الحياة وتوجه نصيحة لمتابعيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2022
أميرة الناصر تتحدث عن معاناتها مع الحياة وتوجه نصيحة لمتابعيها

نشرت أميرة الناصر مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تحدثت فيه عن معاناتها مع الحياة ووجهت نصيحة لمتابعيها.

ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو علقت عليه بكلمات: "أنا مصدومة من الحياة".

 أميرة الناصر تتحدث عن معاناتها مع الحياة

وظهرت أميرة الناصر في مقطع الفيديو متحدثة عن معاناتها مع الحياة، وقالت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "صحيت على الصبح جاتلي رسايل، والله لما لو أقعد وأتكلم هتقوليولي أميرة أنت كتير عانيتي كيف قدرتي تتحملين لدرجة إنه حطيت هدفاً في رأسي، وده عايزاكم  تعملونه، حب نفسك الدنيا كلها تحبك وتفتح في وجهك".

حديث أميرة الناصر رغم أنها اكتفت بالتعبير عن معاناتها إلا أنه عرضها لانتقادات حادة، خاصة وأن مقطع الفيديو جاء بعد أيام من مقطع آخر خدعت فيه الجمهور بدموع مزيفة، ليعتبر البعض أنها تتعمد الحديث عن مأساويتها من أجل جذب عدد أكبر من المشاهدات.

وخلال الساعات الماضية، نشرت أميرة الناصر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه باكية وعبرت عن حزنها بخروجها من جدة، وكان بجوارها زوجها مشعل الخالدي، والذي ظهر في مقطع الفيديو وهو يحاول تهدئة زوجته قائلا: "والله شوفوا كيف تحبكم يا أهل جدة".

وصدمت أميرة الناصر الجمهور بعد أن قامت بنشر مقطع فيديو آخر كشف حقيقة دموعها، حيث ظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وهي تضع المياه في عينيها لتبدو وكأنها دامعة متأثر عن حبها لأهل جدة وهو ما اعتبره متابعون سخرية من أهل المدينة السعودية لتزداد الانتقادات الموجهة لأميرة الناصر.

يذكر أن هذا الفيديو هو أول فيديو تظهر فيه أميرة الناصر منفردة دون زوجها بعد قرار الإفراج عنها وذلك بعد أن أثار الثنائي الجدل خلال الأيام الماضية بمقطع فيديو تحدثا عن بعض المشهورات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدوا أنهم حسودين وقلوبهم سوداء قائلاً: "المشكلة يقولون يا متابعيني أنا الصح، وهم كل اللي بداخلهم سواد وغل وحسد.. مثل الجمل اللي يخزن، خليهم يقولون في إنجازات صايرة، في جديد صاير، أنا كيف أحطم أطلع أتكلم عليك، وقت أنتي وثقتي الحساب كترت العداوات، إحنا وثقنا بطلوع الروح، الحمد لله ربي سبحانه وتعالى وفقنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار