وصية آمال فريد قبل وفاتها تجبر نقابة الممثلين على اتخاذ هذه الإجراءات!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يونيو 2018
وصية آمال فريد قبل وفاتها تجبر نقابة الممثلين على اتخاذ هذه الإجراءات!

شيعت جنازة الفنانة آمال فريد في صمت، دون أن يكشف عن أي تفاصيل تخص الأمر، وذلك بناء على طلب الراحلة في وصيتها.

شاهدي أيضاً: وفاة آمال فريد وهذه تفاصيل الساعات الأخيرة قبل رحيلها المفاجئ    

وقال الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية أن آمال فريد طلبت في وصيتها قبل وفاتها، أن تدفن في صمت وألا يقام له عزاء، وهذا ما التزمت به النقابة بالضبط، بحسب تصريحه لليوم السابع.

وتوفيت آمال فريد عن عمر يناهز الـ 80 عاماً، بعد أن تدهور وضعها الصحي بشكل مفاجئ، ليتم نقلها إلى المستشفى المعلمين وتم إيداعها في العناية المركزة بعد دخولها في غيبوبة، ثم تم نقلها مساء أمس إلى مستشفى شبرا العام بناء على طلب الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن، ولم يمض سوى ساعات وأعلن وفاة الفنانة القديرة.

آمال فربد تدفن في صمت ولا يوجد عزاء بناء على وصيتها
وكانت آمال فريد تعرضت لكسر في الحوض، وخضعت لعملية جراحية لتركيب مفصل، وبعد تعافيها تم نقلها إلى أحد دور المسنين حتى تكمل علاجها تماماً وتستطيع المشي مجدداً، ولكن تعرضت لوعكة صحية مفاجئة استلزم على إثرها نقلها إلى مستشفى بعد مساعدة من نقابة المهن التمثيلية.

وشغلت آمال فريد الجمهور في آخر أيامها، بفضل وضعها المعيشي الصعب الذي تم كشفه بمحض الصدفة، بعد أن التقط لها فنان شاب صورة وهي في المقهى ويبدو وكأنها لا تتذكر تفاصيل حياتها، ليتم مناشدة نقابة المهن التمثيلية برعايتها والتكفل بها، خاصة وإنها تعيش بمفردها في الزمالك، ولا يوجد من يرعاها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار