حملة لعلاج وفاء مكي على نفقة الدولة بعد تدهور حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 مايو 2022
حملة لعلاج وفاء مكي على نفقة الدولة بعد تدهور حالتها الصحية

أطلق مجموعة من نجوم الفن في الوطن العربي حملة لمناشدة السلطات البحرينية علاج الفنانة وفاء مكي على نفقة الدولة، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية وسط حالة من القلق التي انتابت محبيها.

وجاءت هذه المناشدات بعد أيام قليلة من إعلان النجمة الشهيرة مرورها بوعكة صحية على خلفية استئصال ورم، لم تكشف عن نوعه إن كان حميداً أو خبيثاً.

حملة لعلاج وفاء مكي على نفقة الدولة

وعبر حساباتهم الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، أطلق مجموعة من النجوم حملة لمطالبة السلطات البحرينية لعلاج الفنانة القديرة، ومن بين هؤلاء كان النجمين داوود حسين وشيماء سبت.

وعبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ناشد داوود حسين السلطات البحرينيةوقال  في مقطع فيديو: "دعوة من القلب للديوان الملكي ووزيرة الصحة السيدة فائقة صالح، ووزير الإعلام لتكون هناك التفاتة رحمة منهم تجاه هذه الفنانة والإعلامية، الوضع الصحي حرج جدا تحتاج إلى عملية سريعة جدا، فأتمنى سرعة التحرك لترجع لأهلها سالمة".

 أما الفنانة شيماء سبت فغردت عبر تطبيق تويتر وكتبت: "مسؤلينا الكرام في #البحرين الحبيبة انتو دوم ذخر وعزوة وماتقصرون معانا الفنانة البحرينية #وفاء_مكي تحتاج إلى عملية استئصال ورم بأسرع وقت ممكن ارجو إلى من بيده الأمر الإسراع في هذا الإجراء لإنقاذ حياتها".

ريم أرحمة كانت من بين النجوم اللذين شاركوا في حملة علاج وفاء مكي على نفقة الدولة، وكتبت مغردة: "وفاء مكي حالتها مستعجلة بسبب ورم وتحتاج عملية استئصال، أتمنى يأخذون إجراءات سريعة في علاجها وعدم التأجيل أكثر بيكون في خطورة عليها … دعواتكم".

الأمر لم يقف عند نجوم الفن، وإنما ناشد الإعلامي الكويتي مفرح الشمري السلطات البحرينية وكتب: "لمسؤولين الكرام في مملكة البحرين الشقيقة أنتم دوم ذخر وعزوة وما تقصرون مع فنانيكم، الفنانة البحرينية وفاء مكي قدمت الكثير للساحة الفنية البحرينية، تحتاج إلى عملية استئصال ورم بأسرع وقت ممكن لإنقاذ حياتها".

وفي المقابل شكرت وفاء مكي كل من ساندها وساعدها لتلقي العلاج على نفقة الدولة ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام صورة شكرت فيها كل من وقف بجوارها من نجوم الفن وقالت: "شكرا ستاذ داوود حسين شكرا ستاذ احمد مبارك شكرا ستاذ محمد القفاص شكرا النائب عمار المختار فاطمه عبد الرحيم وريم رحمه وشكر لكل مسؤول بسلمانيه على تصالاتهم الي اجروها عشاني
وشكر كل الناس الي وقفت معاي وما ذكرت اساميهم وكل المتابعين يارب الله يبعد عنكم المرض وكل شر ويحفظكم والله يشافي كل مرضي المسلمين يارب سامحوني اذا نسيت حد".

 كما شكرت وفاء مكي جمهورها وطلبت منهم الدعاء للمرور من وعكتها الصحية التي تمر بها، وذلك في منشور سابق كشفت فيه عدم استقرار الأشعة والتحاليل الخاصة بها.

مرض وفاء مكي

خلال الأيام الماضية كشفت النجمة البحرينية وفاء مكي تفاصيل حالتها الصحية من خلال صورة كتبت عليها : "دعواتكم استئصال ورم".
وظهرت وفاء مكي  شاحبة الوجه على سرير المستشفى، واكتفت بالإعلان عن طبيعة مرضها دون الرغبة بتسليط الضوء على تطورات وضعها الصحي، وهو ما أقلق الجمهور.

لم تعلن وفاء مكي عن طبيعة الورم أو أي تفاصيل تخصه، ليستمر قلق المتابعين، اللذين تمنوا أن يكون  الورم حميد ولا يؤثر بشكل كبير على صحتها وحياتها، وتبادلوا الدعوات بأن تعود إلى صحتها وجمهورها في أقرب وقت.

وتفاعل الجمهور مع النجمة البحرينية معبرين عن حبهم الشديد لها وموجهين لها الدعوات التي تتمنى لها الشفاء العاجل، وسط مطالبات أخرى من النجوم والجمهور بالإسراع في إصدار قرار علاجها على نفقة الدولة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار