بفستان أسود هادئ: إطلالة دينا الشربيني في Joy Awards 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
بفستان أسود هادئ: إطلالة دينا الشربيني في Joy Awards 2024

أطلت الفنانة المصرية دينا الشربيني، بإطلالة هادئة ناعمة أبرزت جمالها وأناقتها وتناسق ألوانها، وذلك خلال حضورها حفل توزيع جوائز الترفيه Joy Awards، بالمملكة العربية السعودية.

تفاصيل إطلالة دينا الشربيني

اختارت الفنانة المصرية دينا الشربيني، أن تظهر بمظهر مختلف بالحفل، حيث ارتدت فستان أسود طويلاً به ترتر من اللون الأبيض اللامع، وبه فتحة طويلة من الخلف، وجاء تصميم الفستان كاب، مع حمالتين منسدلاتين على ذراعيها، ونسقت له قفاز أسود شفاف، كما نسقت معه حذاء من اللون الأسود حتى يبرز الإطلالة ويزيدها جمالاً.

دينا الشربيني joy awards 2024

دينا الشربيني joy awards 2024

فستان دينا الشربيني من تصميم مصمم الأزياء رامي قاضي، كما نسقت مع الفستان مجوهرات من Tiffany & Co، حيث ارتدت حلقاً فقط من اللون الأبيض طويلاً، أما تصفيفة الشعر فقد اعتمدت تسريحة الشعر الملموم، مما أبرز جمال ملامحها وإطلالاتها. ومن الناحية الجمالية، ظهرت دينا الشربيني بمكياج هادئ ناسب لون بشرتها، اعتمدت فيه على الألوان البنية الترابية.

حفل توزيع جوائز الترفيه

يُذكر أن حفل توزيع جوائز الترفيه Joy Awards 2024 أُقيم مساء السبت الماضي بالمملكة العربية السعودية، تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار