من الهدوء إلى الجرأة: صور تكشف تغير اختيارات ياسمين صبري في أزيائها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2023
من الهدوء إلى الجرأة: صور تكشف تغير اختيارات ياسمين صبري في أزيائها

في بدايتها وحتى سنوات قريبة كانت اختيارات ياسمين صبري تتميز بالهدوء وحرصها على اختيارات بعيدة تماما عن اللمسات المكشوفة أو الفساتين القصيرة، ومؤخرا أصبحت ياسمين صبري تعتمد في إطلالاتها على اللمسات الجريئة.. شاهدي معنا مجموعة من الصور التي تكشف كيف تطورت اختيارات ياسمين صبري على مدار السنوات الماضية.

اشتهرت ياسمين صبري باختيارها لفساتين ذات أكمام طويلة أو أخرى تجعلها تبدو كأميرة من أميرات الزمن الجميل، إلا أن الأشهر الماضية فاجأت ياسمين صبري جمهورها بإطلالات جريئة.

ياسمين صبري بفساتين قصيرة

خلال فصل الصيف تألقت ياسمين صبري بمجموعة من الإطلالات التي أبرزت رشاقتها وفاجأت فيها الجمهور بلمسات جريئة خرجت بها عن المعتاد عليه منها، فاعتمدت ياسمين صبري على فستان بتصميم البودي كون في واحدة من إطلالاتها، أبرز قوامها المثالي، وفستان آخر بنفس التصميم إلا أنه اعتمد على الحمالات الرفيعة منح إطلالتها لمسات جريئة ملحوظة.

كما فاجأت ياسمين صبري جمهورها لأول مرة بنشر صور بالمايوه، ورغم عدم الظهور الكامل لها واكتفائها بتصوير الجزء العلوي من جسمها بزاوية تصوير لم تكشف التفاصيل إلا أنها تعرضت للانتقادات بسبب الإطلالة التي وصفها متابعون بالجريئة.

واعتمدت ياسمين صبري على إطلالتين اعتمدت فيهم على تنورات قصيرة وبطن مكشوف بتصميم من الماركة الشهيرة دولسي آند غابانا وهي، مقارنة بإطلالات الفنانة المصرية التي اعتاد عليها الجمهور، أجرأ إطلالاتها منذ ظهورها حتى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار