ياسمين عبد العزيز بالحجاب توثق زيارتها لأداء مناسك العمرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أكتوبر 2022
ياسمين عبد العزيز بالحجاب توثق زيارتها لأداء مناسك العمرة

نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز عدة صور التقطتها أثناء زيارتها لمكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، ولم تظهر في الصور حيث اكتفت بتصوير أهم المعالم الدينية في مكة.

ياسمين عبدالعزيز تؤدي العمرة 

وعبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام نشرت ياسمين عبد العزيز صورة المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة وكذلك نشرت صورة بمقابر شهداء غزوة أحد ونشرت صورة أخرى للحرم من خلال غرفتها التي تطل عليه.

ياسمين عبد العزيز بالحجاب توثق زيارتها لأداء مناسك العمرة

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصور التي نشرتها ياسمين، وتداولها رواد التواصل الاجتماعي وقاموا بإعادة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وتلقت ياسمين عدة تعليقات من قبل المتابعين الذين تمنوا لها عمرة مقبولة، ودعوات لها بالصحة والعافية وأن يقدرها الله عز وجل على تجاوز أزمتها الصحية الأخيرة.

ياسمين عبد العزيز بالحجاب توثق زيارتها لأداء مناسك العمرة

أزمة ياسمين عبدالعزيز الصحية

ويذكر أن ياسمين عبد العزيز قد تعرضت لأزمة صحية كبيرة تسببت في دخولها بغيبوبة عدة أيام وذلك بسبب إجراء عملية جراحية خاطئة وتم نقلها للعلاج بالخارج واستطاعت أن تشفى تماما وتعود للظهور مرة أخرى.

وكان آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها ياسمين عبد العزيز قبل دخولها في أزمة صحية هو مسلسل اللي ملهاش كبير، والذي عرض في شهر رمضان المبارك، وشاركها في بطولة المسلسل زوجها الفنان أحمد العوضي وعدد كبير من الفنانين مثل خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الإتربي، عايدة رياض، أحمد الرافعي، فتوح أحمد، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعي، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواى وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

وأعلن الفنان أحمد العوضي مؤخرا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن استعداده هو وزوجته لتصوير مسلسل جديد يجمعهما وسوف يقدم في شهر رمضان المقبل 2023.

حيث كتب العوضي في المنشور الخاص به قائلا: "رمضان 2023… وحش الكون والخديوي راجعين بمسلسل جديد إن شاء الله يليق بالجمهور الغالي، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكري، إنتاج سينرجي.. تامر مرسي"، مختتما: "على الثبات إن شاء الله أخواتي الجدعان".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار