ياسمين عبد العزيز بالحجاب وخبير لغة جسد يحلل تعبيراتها بعد الانفصال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
ياسمين عبد العزيز بالحجاب وخبير لغة جسد يحلل تعبيراتها بعد الانفصال

ظهرت النجمة ياسمين عبد العزيز بالحجاب، أثناء تواجدها داخل الحرم المكي، لتأدية مناسك العمرة أمس الاثنين، ولفت ظهورها الأنظار، خاصة مع التقاطها ومشاركتها عدداً من الصور والفيديوهات، بينما كانت جالسة على أرض الحرم.

فسّر البعض تعبيرات وجه ياسمين عبد العزيز وملامحها، على أنها انعكاس لحزنها بعد الانفصال عن زوجها الفنان أحمد العوضي، الذي انفصلت عنه قبل أسابيع، إلا أن أحد خبراء لغة الجسد، نفى أن تكون حزينة.

لغة جسد ياسمين عبد العزيز تكشف غضبها

حساب يحمل اسم مصطفى مسلم خبير في تحليل لغة الجسد ويتابعه أكثر من مئتي ألف متابع على إنستغرام، تولى تحليل لغة جسد وملامح ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور لها أثناء تأدية مناسك العمرة بعد انفصالها عن أحمد العوضي، بعد زواج استمر خمس سنوات، نافياً أن تكون الفنانة المصرية حزينة كما يدعي البعض.

وكتب خبير تحليل لغة الجسد "لغة الجسد والتحليل النفسي يكشفان مشاعر ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور لها بعد الانفصال، أغلب الصحف كاتبة أن ياسمين عبد العزيز في ظهورها الأخير في العمرة حزينة".

أضاف: "هذا التحليل غير صحيح بالمرة، لأن ملامحها تعبر عن غضب داخلي نابع من ألم، هذا الألم ينبع من إحباطات متكررة، ياسمين عبد العزيز لديها الكثير من الصراعات الداخلية الرهيبة" وأرجع خبير لغة الجسد سبب الإحباطات التي تتعرض لها الفنانة أنها محاطة بأشخاص لا يناسبون قناعتها منذ طفولتها قائلاً: "أغلب المحيطين بها منذ الطفولة أشخاص بيكونوا عكس قناعاتها".

وأوضح أن ياسمين عبد العزيز باتت تفتقد الأمان والثقة، وأنه أصبح من الصعب جداً أن تمنح ثقتها لأحد قائلاً: "هذا الأمر سيظل يقودها إلى خذلان مستمر، هي لم تعد تأتمن أحداً، كما سيقودها إلى المزيد من العزلة والمزيد من الغضب وبعض ردود الأفعال الصعبة، موضحاً "هي تؤذي نفسها بنفسها بسبب اختياراتها الخاطئة".

شاهدوا الفيديو

وظهرت ياسمين عبد العزيز وهي تؤدي مناسك العمرة للمرة الثانية في أقل من عام واحد، إذ كانت ياسمين تتواجد في المملكة العربية السعودية لإتمام العمرة في مايو الماضي، حيث شاركت صورة من القطار الذي يربط مكة بالمدينة وهي ترتدي حجاباً باللون الأبيض.

وارتدت ياسمين عبد العزيز خلال هذه الزيارة، حجاباً من قطعتين الأساسية باللون الأسود، فيما اختارت الطبقة العليا باللون الكافيه، مع عباءة سوداء وحقيبة يد بنفس اللون وبحجم صغير، ووثقت ياسمين تواجدها بالحرم المكي عن طريق عدد من الصور والفيديوهات التي نشرتها عبر خاصية الاستوري على إنستغرام.

ياسمين عبد العزيز بالحجاب

ياسمين عبد العزيز لم تشارك أدعية كالمعتاد مع متابعيها، واكتفت بتوثيق الزيارة بعدد من الصور المحدودة، والتي ظهرت فيها بدون ابتسامتها الجميلة التي يحبها جمهورها، حيث بدت جامدة الملامح والتعبيرات بعكس المعهود عنها.

ياسمين عبد العزيز بالحجاب

تسلسل انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

مع تتبع التسلسل الزمني لانفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، نجد بداية القصة في مشاركة مقطع فيديو لليلى عبد اللطيف عبر حساب ياسمين، عقبت عليه ساخرة ومتخوفة من تنبؤاتها، غير أن العوضي حسم أمره ورفض تصديق نبوءات العرافين.

بالتزامن مع عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز يوم 16 يناير الماضي، أعلنت النجمة المصرية طلاقها رسمياً من زوجها النجم الذي كان يحتفل بطرح فيلمه في الإمارات.

انطلقت الشائعات حول تورط نجمة شهيرة في طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي، إلا أن ياسمين خرجت عن صمتها ونفت هذا الأمر تماماً، مشددة على أنها لم تتعرض للخيانة في خمس سنوات زواج من أحمد العوضي.

بعد أيام من إعلان انفصالهما، وقع أحمد العوضي مغشياً عليه في كواليس مسلسله الرمضاني، بسبب إجهاده المستمر، وفاجأ النجم المصري جمهوره بأن ياسمين عبد العزيز كانت أول من حضر للاطمئنان عليه في المستشفى وكانت تتابع حالته يومياً، مؤكداً أن علاقتهما جيدة بعد الانفصال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار