رضوى الشربيني ترد على هجوم ياسمين عز بكلمات مقتضبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
رضوى الشربيني ترد على هجوم ياسمين عز بكلمات مقتضبة

انتشرت في الآونة الأخيرة حالة من الجدل والبلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وذلك بعد نشر الإعلامية ياسمين عز رسالة هجومية على صفحتها الرسمية في موقع "فيسبوك"، والتي اعتبرها البعض موجهة للإعلامية رضوى الشربيني، بعد انتقادها لأحد تصريحاتها.

رضوى الشربيني ترد على ياسمين عز

وكان الجمهور يتوقع أن تلتزم الإعلامية رضوى الشربيني الصمت بعد أن كان الأمر غير مباشر، ولكنها ردت بشكل غير مباشر على الموضوع عن طريق نشر صورة جديدة لها مع تعليق يقول: "الرزق مش كله فلوس.. ممكن يكون إنسان كل ما تشوفه تحمد ربنا إنك مش زيه.. هي وبس".

رضوى الشربيني ترد على هجوم ياسمين عز بكلمات مقتضبة

في المقابل، ردت الإعلامية ياسمين عز برسالة ساخرة تحتوي على انتقادات للإعلامية رضوى الشربيني من قبل بسبب سخرية الأخيرة منها ومن تصريحاتها، وتأسفت عز على بعض التصرفات التي أظهرتها الشربيني، مضيفة أنها تحتاج إلى علاج نفسي.

ياسمين عز تهاجم رضوى الشربيني

وكتبت ياسمين عز منشوراً طويلاً عبر حسابها على "فيسبوك"، بدأت تهاجم وتسخر منها بشكل غير مباشر لكن الجمهور كان على علم بالشخصية.

وكتبت ياسمين عز قد كتبت رسالة ساخرة من إحدى الشخصيات قائلة: "ويحك يا دعسوقة.. كرامة إيه يا أم كرامة بلاستيك أطرافها مطاط.. تمط وتنكمش حسب المصلحة والظروف المحيطة".

وأضافت، الإعلامية ياسمين عز: "مدام بليز كرامتك وقعت منك آخر مرة هناك.. ابعتي عبد مظلوم من عندك يجيبها قبل ما تسيح فالشمس"، متابعة: "واحكيلنا بالمرة قواعد بيات المرأة الأربعون برة بيت الزوج من غير أذنه.. سلينا كدة في الأجازة لأنك شطبتي محتوي وبقيتي مملة.. حتى في تلقيحك مملة.. زيرو محتوي زيرو أنوثة"، موضخة: "بس الأمانة استرجال ليڤل الوحش".

وتابعت: دا أنا مش بس أدوس على الفساتين الماركات دة أنا أدوس علي إي حد علشان خاطر الفرعون الصغير الكبير.. بعمل دة في الحياة العادية وبقوله في العلن.. إنما بقي لمة يكون في خرابة بيوت بتبوس الجذم في السر وتعمل فيلم مظلوم وتطلع في العلن تحكيلنا مأساة المرأة الإغريقية.. إذا أنتي كدة محتاجة علاج يا مدام.. روحي أتعالجي يا مدام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار