يزيد الراجحي يتلقى مبلغاً ضخماً بعد عرضه لوحة فنية رسمها بنفسه للبيع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أبريل 2020
يزيد الراجحي يتلقى مبلغاً باهظاً بعد عرضه لوحة فنية رسمها بنفسه للبيع

فاجأ يزيد الراجحي بطل سباقات الراليات السعودي جمهوره بكشفه عن موهبته الرائعة في الرسم، حيث عرض لوحة رسمها بنفسه للبيع عبر حسابه على تويتر، ليتلقى ثمناً باهظاً لها ويصبح من أكثر الأسماء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

بيع لوحة يزيد الراجحي بمبلغ ضخم

وكان يزيد الراجحي قد مازح جمهوره بمنشور عبر "تويتر" وضع من خلاله الصورة التي رسمها بنفسه إلى جانب صور أخرى لرسامين عالميين، وكتب في تغريدته المرفقة: "اللوح الثلاث الموجودة بالصورة أقل وحدة انباعت بـ281 مليون ريال وأغلى وحدة انباعت بمليار ومية وخمس وعشرين مليون ريال، ومتكاثرين على لوحتي أحد يشتريها، بالله لوحتي ما تنافسهم"، لكنه فوجئ بالعديد من عروض الشراء بالفعل كون لوحته تميزت بألوانها الحادة، حتى أن أحد المغردين في السعودية قد عرض عليه مبلغ 3 ونص مليون ريال سعودي.

إعلان يزيد الراجحي عن موهبته، شجع عدد آخر من الفنانين بالخليج على نشر لوحات لهم وعرضوها للبيع أيضاً مستخدمين هاشتاغ "يزيد الراجحي" الذي تصدر تويتر خلال الساعات الماضية.

وبيّن النجم السعودي من خلال فيديو عبر "سناب شات" أنه لا ينوي احتراف الرسم، حيث ظل يمزح بوضع لوحته رأساً على عقب في عدة اتجاهات، مما أثار ضحكات متابعيه.

إعلان يزيد الراجحي عن موهبته، شجع عدد آخر من الفنانين بالخليج على نشر لوحات لهم وعرضوها للبيع أيضاً مستخدمين هاشتاغ "يزيد الراجحي" الذي تصدر تويتر خلال الساعات الماضية.

من هو يزيد الراجحي؟

يبلغ سائق الراليات السعودي الشهير 39 عاماً من العمر، فهو من مواليد الرياض عام 1981 لكن تعود أصوله إلى منطقة القصيم، وهو أحد أبناء الشيخ رجل الأعمال الشهير محمد بن عبدالعزيز الراجحي.

وأسس النجم الرياضي فريق "يزيد للسباقات" في عام 2007، وشارك في بطولة الشرق الأوسط للراليات عام 2008، وبعدها بطولة العالم في العام 2012 عن فئة «WRC2» ومن ثم كأس العالم للراليات الصحراوية عام 2014، وفاز مؤخراً ببطولة "رالي سيلكواي" عام 2018، ثم حقق المركز الأول في رالي حائل ورالي الرياض عام 2019.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار