يزيد الراجحي يتحدث عن سر نمو ثروته: لا أبحث عن المال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
يزيد الراجحي يتحدث عن سر نمو ثروته: لا أبحث عن المال

أثار رجل الأعمال وبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي، إعجاب النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو له مع صديق أجرى معه حواراً وتطرق لسؤاله عن ثروته الضخمة ومتى يتوقف عن جني المال.

لا أبحث عن المال

يمتلك يزيد الراجحي 12 شركة فضلا عن ثروة ضخمة ورثها عن عائلته بالإضافة إلى ما يجنيه من عمله ومن ممارسة رياضة سباقات السيارات التي يحرز فيها تقدما ملحوظا، حيث حصل مؤخرا على لقب كأس العالم للراليات الكروس كانتري باها العالمي للمرة الرابعة، وهو مركز فارق في تاريخه.

ورد يزيد الراجحي عن سؤال "أنت تمتلك 12 شركة، متى تتوقف متى تقول كفاية"؟ وقال الراجحي: "صدق هذا سؤال حلو أنا بسأله لنفسي، بس أنا ما بدور فلوس أنا بدور نجاحات".

شاهدوا يزيد الراجحي

وتفاعل الجمهور مع تصريح يزيد الراجحي حول زيادة حجم ثروته الضخمة، مؤكدين أن هذا هو سر نجاح رجال الأعمال، فبعيدا عن الادخار والإنفاق هناك قاعدة تؤكد أن الأشخاص الذين يبحثون عن النجاحات لا عن الأموال هم الأكثر تحقيقا للثروات، لأنهم بطبيعة الحال يدركون جيدا حجم احتياجاتهم الحقيقية ومقدار النفقات المفروضة.

آخرون قالوا إن الأغنياء فقط هم من يتحدثون بهذه الطريقة، لافتين إلى أن الثروة موجودة من الأساس لذلك من السهل زيادة حجمها.

يذكر أن يزيد الراجحي كان قد حقق رقما قياسيا بفوزه للمرة الرابعة بلقب كأس العالم للراليات الكروس كانتري باها العالمي، ليكون بذلك العربي والسعودي الأول الذي يحرز هذا اللقب، كما تم تتويجه بكأس بطل الأبطال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار