يزيد الراجحي يكشف التكلفة الهائلة لتعبئة يخته الخاص بالبنزين

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
يزيد الراجحي يكشف التكلفة الهائلة لتعبئة يخته الخاص بالبنزين

كشف رجل الأعمال وبطل الراليات السعودي الشهير يزيد الراجحي، قيمة تعبئة تانك اليخت الخاص به بالبنزين، ليسبب حالة من الاندهاش بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

يخت يزيد الراجحي

وبداخل يخته الخاص، تحرك يزيد الراجحي كاشفا عن تقنية حديثة تُمكنه من مشاهدة عدة ليترات الوقود اللازمة لملء خزان اليخت حتى آخره، مقابل التكلفة المادية لهذا الأمر.

وتحدث يزيد الراجحي قائلا إن التكلفة اللازمة لملء خزان الوقود ليخته الخاص، تصل إلى رقم هائل وهو 320 ألف ريال سعودي وهو مبلغ أذهل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

جهاز العرض الحديث الذي استخدمه يزيد الراجحي، يقع في غرفة قيادة وتحكم اليخت الذي يقوده كابتن يحمل جنسية أجنبية، تبادل التحية مع رجل الأعمال السعودي فور دخوله الغرفة.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو يزيد الراجحي، وسخر كثير منهم من علو التكلفة الخاصة بملء خزان وقود اليخت الخاص به، مقارنين بينه وبين تعبئة تانك السيارة الذي لا يكلف الكثير من المال ومع ذلك يعد عبئا على صاحبه.

لاقى يزيد الراجحي انتقادات لاستعراض قيمة ملء التانك الخاص به من بعض النشطاء الذين نصحوه بإبعاد هذه الأمور عن السوشيال ميديا منعا للحسد ومنعا لإيذاء الفقراء، بينما دعمه آخرون مؤكدين أن حياة الرفاهية التي يعيشها تمكنه من شراء ما يريد فلما لا يتمتع بأمواله.

يذكر أن يزيد الراجحي كان قد أثار جدلا قبل أيام قليلة عند ظهوره برفقة شقيقه وأصدقائه على متن يخته الخاص في مدينة كان الفرنسية، حيث كانوا يلعبون في تحدي البلوت على مبلغ قيمته 40 ألف ريال سعودي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار