يزيد الراجحي يكشف معدل مضاعفته لثروته في الـ10 سنوات الأخيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
يزيد الراجحي يكشف معدل مضاعفته لثروته في الـ10 سنوات الأخيرة

تحدث رجل الأعمال وبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي، عن مقدار مضاعفة ثروته الأصلية التي ورثها في بداياته، مؤكداً أنه لم يبدأ من الصفر.

ثروة يزيد الراجحي

فتح يزيد الراجحي باب طرح الأسئلة مع متابعيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، وطلب منهم طرح ما يريدون الاستفسار عنه على الهواء.

وتلقى يزيد الراجحي سؤالا حول بداياته كرجل أعمال ناجح، وهل يعتبر نفسه قد بدأ من الصفر، لينفي يزيد هذا الأمر مشيراً إلى أنه لم يبدأ من الصفر لأنه ورث ثروة ضخمة بالطبع، ولكن ماذا فعل بها؟ كانت هذه إجابته.

أكد يزيد الراجحي أنه عمل على مضاعفة الإرث الذي ورثه في بداياته بمجال الأعمال، موضحاً أنه بسبب جده واجتهاده، فقد استطاع مضاعفة هذه الثروة على الأقل 5 مرات في عشر سنوات فقط.

شاهدوا الفيديو

يزيد الراجحي لم يتوقف عند تصريح مضاعفته لثروته 5 مرات، ولكنه قال "أقل شيء ضاعفت ميراثي 5 مرات هذا أقل شيء" في تلميح لأنه تخطى هذا الرقم.

وتفاعل الجمهور مع تصريحات يزيد الراجحي عن نمو ثروته، وترك كثير من النشطاء على الفيديو المتداول تعليقات مازحة، وقال أحدهم : "شكرا على صراحته متعودين الكل بادي من الصفر نقدر نقول هذا أول واحد بادي من المليار"، فيما أضاف آخر: "في النهاية، فإن نجاح يزيد الراجحي هو نتيجة لمجموعة من العوامل، بما في ذلك أصله العائلي، وذكاؤه وقدراته، وعمله الجاد، والحظ".

يزيد الراجحي يكشف معدل مضاعفته لثروته في الـ10 سنوات الأخيرة

يذكر أن يزيد الراجحي يمتلك 12 شركة فضلا عن ثروة ضخمة ورثها عن عائلته بالإضافة إلى ما يجنيه من عمله ومن ممارسة رياضة سباقات السيارات التي يحرز فيها تقدما ملحوظا، حيث حصل مؤخرا على لقب كأس العالم للراليات الكروس كانتري باها العالمي للمرة الرابعة، وهو مركز فارق في تاريخه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار