مبارك الهاجري يلقي نكتة حول سبب تأخر زواج يزيد الراجحي

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
مبارك الهاجري يلقي نكتة حول سبب تأخر زواج يزيد الراجحي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لرجل الأعمال القطري مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام، أثناء حضوره حفل زفاف رجل الأعمال وبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي، وإلقائه دعابة حول تأخر زواج الأخير.

مبارك الهاجري يمازح يزيد الراجحي

وقال مبارك الهاجري الذي التقط الفيديو بنفسه أثناء إقامة مراسم عرس يزيد الراجحي والعنود العامري إن هناك أحد الحضور قد تساءل عن رأي أحد المشايخ في تأخير الزواج.

وأضاف مبارك الهاجري مازحاً أن الشيخ قد رد على المتسائل مازحا "يمكن كان يجمع المهر"، واستطرد ضاحكا أن رد الشيخ كان من باب النكتة والدعابة ليس أكثر.

وأعرب مبارك الهاجري عن سعادته بزواج يزيد الراجحي، داعيا له بالسعادة والتوفيق في زيجته، كما استعرض جانباً من زحام الحضور في حفل زواج يزيد الراجحي.

وشهد حفل زفاف يزيد الراجحي حضور الكثيرين من نخبة المجتمع العربي، بين أمراء وشيوخ ورجال أعمال بارزين، كما حضر وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق الربيعة ورجل الأعمال سليمان الراجحي مؤسس بنك الراجحي وغيرهم.

وتزوج يزيد الراجحي من العنود العامري، ووالدها هو رجل الأعمال محمد بن عبدالله العامري، وتربطها صلة قرابة بالراجحي من جانب جدته منيرة إبراهيم بن محمد العامري السبيعي.

وتعتبر العنود العامري شخصية غير مشهورة ولم تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل ولكنها اكتسبت شهرتها من زواجها من رجل الأعمال وبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي، حيث تصدر اسمها التريند لأيام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار