مصطفى قمر يكشف سبب غياب ياسمين عبد العزيز عن أولاد حريم كريم

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
مصطفى قمر يكشف سبب غياب ياسمين عبد العزيز عن أولاد حريم كريم

كشف الفنان مصطفى قمر، عن سبب عدم مشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز في فيلم أولاد حريم كريم، رغم موافقة جميع أبطال فيلم حريم كريم على الظهور مجدداً معاً.

مصطفى قمر يكشف سبب غياب ياسمين عبد العزيز

وأوضح مصطفى قمر أنه عرض الفكرة على ياسمين عبد العزيز وطلب منها الانضمام إلى العمل لكنها لم تكن تملك الحماس مثل باقي فريق العمل.

وقال مصطفى قمر: "لما جالي ورق الفيلم كريم كلمت ياسمين وقولتلها تيجي تنضم للعمل لكني ملقتهاش متحمسة بنفس حماس باقي فريق العمل".

وأكد أن علاقته بياسمين عبد العزيز جيدة للغاية ويعتبرها بمثابة أخت له، قائلاً: "ياسمين أختي وجميلة وبحبها جدا وطلعت معايا في فيلم قلب جرئ ومضت معايا الفيلم في ساعتين وكان عملت قبلها فقط فيلم رشة جريئة".

وحول دورها في العمل، أوضح أن مؤلفة العمل قامت بتعديل السيناريو لتبرير غياب شخصيتها عن الجزء الثاني منه، قائلاً: "المؤلفة زينب عزيز قامت بمعالجة سيناريو غياب شخصية ياسمين عبد العزيز بأنها انتهت مع الجزء الأول".

ويعرض فيلم "حريم كريم 2" بعد مرور 18 عاما على عرض الجزء الأول من الفيلم الذي تم طرحه عام 2005، والذي دارت أحداثه حول كريم الذي يتعرض لمشاكل زوجية في حياته ويقرر الاستعانة بأصدقاء الجامعة لحل هذه المشكلة وهم داليا البحيري وبسمة وعلا غانم إلا أن الأحداث تتطور ويتسببوا في تدمير حياتهم وتفاقم مشاكلهم الزوجية.

كيف اختلف حريم كريم بعد 18 عامًا؟

ويسلط فيلم أولاد حريم كريم الضوء على مشاكل الشباب ومشاكلهم العاطفية على عكس الجزء الأول الذي ركز على أزمة الزوجين، مصطفى قمر وكريم عبد العزيز.

ويغيب خلال هذا الجزء الفنان طلعت زكريا، الذي توفي في عام 2019، الذي لعب دور الصديق المقرب من بطل الفيلم، وقدم العديد من المواقف الكوميدية معه.

فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة "مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار