رامي عياش يشن هجوماً على الصحافيين!! وهكذا رد على مسألة تكريمه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أبريل 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
رامي عياش يشن هجوماً على الصحافيين!! وهكذا رد على مسألة تكريمه
بعد أن أعلن المكتب الإعلامي للنجم رامي عياش منذ أيام قليلة في بيان أعلن فيه أن الإحصاءات التي أقامتها نقابة الموسيقيين في مصر أثبتت أن النجم اللبناني هو أكثر فنان غير مصري استطاع أن يشارك في الحفلات في مصر وهو بذلك قد تصدّر قائمة الفنانين غير 
المصريين من حيث إحياء الحفلات هناك، وفق ما بينته الإيصالات الموجودة في النقابة بحسب ما أكّده المشرف العام على العمل في نقابة الموسيقين السيد خالد المغربي.
 
 هذا البيان أثار اللغط عبد بعض الصحافيين خصوصاً بعد التغريدة التي نشرها عياش وشكر فيها نقابة موسيقيي مصر والشعب المصري على اختياره الفنان العربي الأول في مصر الأمر الذي فسره بعض الصحافيين على أنه تكريم لرامي ودفع بعضهم الآخر إلى الاتصال بالنقيب الذي نفى أي تكريم في هذا الخصوص. 
 
هذه البلبلة دفعت برامي إلى الرد عبر بيان نشره على صفحته على الفيسبوك جاء فيه:
 
"يؤسفنا الرد على نخبة من أهل الصحافة التي نكنّ لها جلّ الإحترام ونفتخر بها، والتي توقعنا منها الرد على بعض الذين لا يجيدون القراءة ولا يفقهون بمهنتهم، إلا أننا تفاجأنا وللأسف أنهم انجرّوا معهم بالجهل.
لهؤلاء نوضح ونعلّم كيفية القراءة، حيث أن البيان الصادر عن مكتب البوب ستار
رامي عياش الإعلامي لم يذكر كلمة "تكريم" على الإطلاق.
إليكم البيان كاملاً لمن يُجيد القراءة :
 
أشارت إحصاءات نقابة الموسيقيين في مصر الى أن البوب ستار رامي عياش هو أكثر فنان غير مصري استطاع أن يشارك في الحفلات في مصر وهو بذلك قد تصدّر قائمة الفنانين غير المصريين من حيث إحياء الحفلات في مصر، وهذا ما تبيّنه الإيصالات الموجودة في النقابة بحسب ما أكّده المشرف العام على العمل في نقابة الموسيقين السيد خالد المغربي.
 
حيث شهد نجم رامي صعوداً ملفتاً في مصر وقد اختير ليشارك في إحياء عدداً كبيراً من الحفلات، بعد الانتعاشة الفنية الذي يشهدها سوق الحفلات في مصر هذا العام على عكس السنوات القليلة الماضية حيث شهدت حالة ركود بسبب الإضطراب السياسي.
 
وعن سر اختيار رامي يقول المغربي، أن البوب ستار قريب جداً من الشعب المصري نظرا لخفة دمه وأناقته وأيضا لاختياره أغاني تجذب الشعب المصري، بالإضافة إلى أنه يشارك في الكثير من الأعراس الخاصة لعائلات عريقة ورفيعة المستوى في المجتمع المصري، وهذا دليل واضح وكافي على أنه مشهود له بالأناقة العامة لأن اختيار مثل هذه الطبقة للبوب ستار رامي عيّاش لإحياء أهم الليالي في حياتهم لا يأتي بناء على الرؤية في الكليبات بل من خلال متابعتهم له والوقوف عند أداءه وأناقته على المسرح وفي الحفلات المباشرة.
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار