تسريحات الشعر المجعد

  • بواسطة: بابونج تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 25 نوفمبر 2019
تسريحات الشعر المجعد

يمكنك اختيار التسريحة التي تناسب شكل وجهك سواء كان شعرك المجعد قصيراً أم طويلاً، لا تفكري مرتين فقط حاولي اختيار المناسب من تسريحات الشعر المجعد التالية.

تسريحة بخصل سميكة نصف مجعدة

تسريحات الشعر المجعد

تعتمد هذه التسريحة بشكل خاص على خلق مظهر مميز، فلا تستائي كون شعرك مجعد وقصير، بل كوني مسرورة لأنك ستتمكنين من تطبيق تسريحة مميزة تناسب شعرك وتظهر تألقك، فقط اتركي كل خصلة من شعرك سابلة من الجذور حتى منتصفها، ثم لفي ما تبقى من الخصلة، وتابعي على تلك الوتيرة حتى تنهي كامل شعرك، ثم اقسميه من أحد جانبيه على جبينك.

تسريحة بخصل رفيعة ناعمة لولبية

تسريحات الشعر المجعد

يكون الشعر فيها متداخلاً ومجعداً بخصل لولبية تشبه النابض، تغطي كامل رأسك بشكل عشوائي، ولاحظي أن الشعر القصير المصبوغ بالأشقر يضفي جمالاً بشكل أكبر مع هذه التسريحة.

تسريحة بخصل مائلة نحو الجانبين

تسريحات الشعر المجعد

يمكنك فرق شعرك في هذه التسريحة إلى الجانبين بحيث يكون القسم الأيمن من شعرك أكثر وأكثف من القسم الأيسر، مع لف خصل شعرك المجعدة نحو الداخل وتثبيتها بحبكات وقوس من الورود، وفي هذه التسريحة تكون الخصل عريضة مجعدة بشكل خفيف.

تسريحة بغرة مجعدة نحو الجانب

تسريحات الشعر المجعد

إن كنت من محبات الشعر القصير جداً ومن متابعي أحدث صرعاته، إليك هذه التسريحة التي تقوم بتطبيقها النجمات وعارضات الأزياء، للحصول عليها عليك قص شعرك بحيث لا يتجاوز طوله عدة سنتيمترات، مع ترك غرة مجعدة وأطول على أحد الجانبين، بحيث تبدو عشوائية متناثرة بشكل جذاب يمنح شعرك بعض التميز.

تسريحة بشعر مجعد قصير وفوضوي

تسريحات الشعر المجعد

يسيطر اللون الوردي على خصل الشعر المجعدة في هذه التسريحة، لاحظي أن الشعر عشوائي ويمكن أن نطلق عليه صفة المنكوش، أي هناك مسافات متباعدة بين الخصل بسبب التنفيش الخفيف للشعر، مما يجعله مطوقاً للرأس على شكل قوس.

تسريحة الكعكة الامامية

تسريحات الشعر المجعد

يمكنك عزيزتي عمل هذه التسريحة الأنيقة إن احترت في عمل شعرك بشكل جذاب قبل الخروج، لاحظي أن الكعكة ضخمة على الجهة الجانبية الأمامية لشعرك، فقط قومي بجمع شعرك المجعد نحو الأعلى ثم تجميعه على شكل كعكة ضخمة بربطة صغيرة.

عندما يكون شعرك المجعد طويلاً فإنه يتيح لك خيارات كثيرة لعمل تسريحات مختلفة، فلا أجمل من الشعر المجعد إن كان طويلاً، وإن كنت من صاحبات الشعر الأجعد الطويل إليك هذه التسريحات الأنيقة والجذابة.

تسريحة بخصل طويلة مجعدة

تسريحات الشعر المجعد

يمكنك تأطير وجهك بلطف بشعرك المجعد، من خلال نفشه بشكل خفيف بين الخصل باستخدام مشط، ثم قسميه نصفياً لتتدلى خصله المجعدة نحو الجانبين بطريقة عشوائية بسيطة تضفي الجمال على وجهك.

تسريحة بخصل رفيعة متدلية نحو الجانب

تسريحات الشعر المجعد

في هذه التسريحة يسيطر هيكل الشعر الضخم على الرأس، لاحظي سيدتي أن الخصل المجعدة رفيعة ومتناثرة بشكل عشوائي، مسحوبة من الأمام نحو الخلف واليمين من خلال تثبيت جذورها بالموس، ثم ترك الشعر متدلي بشكل طبيعي.

تسريحة ذيل الحصان المتدلية على الكتف

تسريحات الشعر المجعد

يمكنك الحصول على هذه التسريحة من خلال جمع شعرك المجعد، وقشطه بأكمله للأعلى ثم جلبه على كتفك الأيمن وربطه عند الأذن ليتدلى على كتفك نحو الأسفل، وهي تسريحة بسيطة كلاسيكية يمكنك عملها في أي وقت أردت الخروج.

تسريحة بخصل مجعدة مشدودة حول الجبهة

تسريحات الشعر المجعد

يكمن جمال هذه التسريحة في تميزها مع اللون الأشقر، هنا عزيزتي قسمي شعرك المجعد على الجانبين بحيث يكون لديك قسمين أحدهما أكثف من الآخر، أمسكي القسم الأكثر كثافة المفروق على الجانب واجعليه ملتوياً مشدوداً نحو الأعلى وثبتيه بحبكات صغيرة لتتدلى الخصل المجعدة على كتفك، أما الجهة الأخرى قومي برفعها وشدها بشكل جيد للوراء وثبتيها بحبكات أيضاً.

تسريحة بطبقات متموجة طويلة

تسريحات الشعر المجعد

هذه التسريحة تناسب الشعر ناعم الملمس مع تجعيد خفيف، والمتميز بقليل من الانحناءات والتموجات في نهاياته، يمكنك رفعه وجعله مسحوباً للوراء ليتدلى على كتفيك، ثم ضعي القليل من مثبت الشعر للمحافظة على شكله وتسريحته بعض الوقت.

في ختام مقالنا.. تؤثر تسريحة الشعر بشكل عام على مظهر المرأة، فمن جمالها تستمد ثقتها بنفسها، لذا قدمنا لك عزيزتي هذا المقال الذي وضعنا لك فيه أجمل التسريحات التي تساعدك في فرد شعرك المجعد سواء كان قصيراً أو طويلاً، نأمل أن تنال إعجابك وتقومي بتطبيقها فعلياً على شعرك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار